دكتور “خلع البنطلون”: أتعرض لمؤامرة وشيخ الأزهر ووزير الأوقاف يطبقون الأهواء الشخصية (فيديو)

عبدالله أبو ضيف

علق الدكتور إمام رمضان، صاحب واقعة “خلع البنطلونات” في جامعة الازهر، على قرار وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بوقف تصريح الخطابة الخاص به، وذلك عقابًا على الحادثة التي اعتبرتها الوزارة مخلة بالأداب في جامعة الأزهر.

واعتبر إمام، أن شيخ الأزهر ووزير الاوقاف طبقوا مبدأ الهوى على المبدأ القانوني، والذي لم يطبق من الأساس خلال أزمته التي أصدر فيها القرارت دون وجود جلسات مجلس تأديب.

جامعة الأزهر تُقيل عميد ووكيل الكلية وتفصل الأستاذ والطلاب فى واقعة “خلع البنطلون”

وأضاف رمضان لـ”القاهرة 24″، أنه تعرض لمؤامرة كاملة في واقعة “خلع البنطلونات” في جامعة الازهر، خاصة وأنه كتب كثيرًا عن الأمر من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أكثر من وظيفته في الأزهر والأوقاف التي كان يستند إليها في جمع قوت يومه، الأمر الذي سيحتم عليه رفع دعوة قضائية ضد الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف لعودته للعمل مرة آخرى.

وقف دكتور الأزهر صاحب واقعة “خلع البنطلون” عن الخطابة واعتلاء المنابر

قررت وزارة الأوقاف، إلغاء الخطابة للدكتور إمام رمضان إمام، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر “صاحب واقعة خلع البنطلون”، ومنعه من صعود المنبر وأداء الدروس الدينية بالمساجد.

جاء قرار وزارة الأوقاف، بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية أوقاف المنوفية، والمعتمدة من رئيس القطاع الديني بالوزارة.

وأكدت الوزارة أن قرارها، جاء بناءً على ما بدر عنه من مخالفات تتنافى مع القيم، التي ينبغي أن يتحلى بها كل إنسان، فضلاً عن المنتسبين إلى العمل الدعوي، مع الإشادة بما قامت جامعة الأزهر الشريف تجاهه.

وأكد الدكتور أمام رمضان، أستاذ كلية العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر والشهير بواقعة “خلع البنطلون”، أنه تم تحريف ما حدث خلال المحاضرة، قائلًا: “سيرتي بقت على كل لسان”.

وأوضح “رمضان” خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه يستنكر تلك الواقعة وما قام به الطالب، مؤكدًا على أن الإسلام يرفض فعله وجميع الأعراف والديانات الآخرى.

وأضاف دكتور العقيدة والأخلاق، أن الطالب اعتدى عليه بعد تلك الواقعة، مطالبًا بالحصول على الدرجات، وتم تحرير محضر يوم الخميس بالواقعة، موضحًا أن الطلاب يساندونه ويدعمونه.

أقرأ أيضا:

أستاذ الأزهر صاحب واقعة خلع بنطلون الطلاب: “طالب ضربنى وأخر قلى مش هسيبك”

أستاذ عقيدة بالأزهر يُجبر طلاب على خلع البنطلون أثناء محاضر عن الخوف من الله (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق