عبد الله السعيد يعود لمنتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

محمد مصلوح

حسم  المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر موقف عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز الحالي قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

واتخذ المدير الفني لمنتخب الفراعنة قراراً غير معلن بإعادة عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية لحاجة المنتخب لجهوده الفنية في البطولة الإفريقية.

واتفق أجيري مع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب على ضرورة إعادة عبد الله السعيد لصفوف المنتخب في البطولة الإفريقية في مصر باعتباره إضافة قوية في هذه البطولة التي يسعى الجميع للفوز بلقبها لإقامة البطولة على أرض مصر ووسط جمهورها.

ومن المنتظر أن يعلن أجيري عن ضم عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز للقائمة النهائية للمنتخب المشاركة في كأس الأمم الإفريقية .

 أجيري يدرس إعادة الكبار قبل أمم إفريقيا

يدرس المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر إعادة كبار الفراعنة في الفترة القادمة وقبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يونيو المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

واستقر المدير الفني للفراعنة على إعادة كبار المنتخب الذين تم استبعادهم من المنتخب في الفترة الماضية والذي يأتي على رأسهم وليد سليمان نجم فريق الأهلي وغيرهم من لاعبي الدوري الممتاز المصري.

وأسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 عن وقوع منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى، رفقة منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

وتستضيف مصر كأس الأمم الإفريقية 2019 في الفترة ما بين 21 يونيو و19 من شهر يوليو المقبل، في بطولة تضم 24 منتخبًا لأول مرة منذ نشأتها.

 اقرأ أيضا:

عماد متعب: منتخب مصر يحتاج عبد الله السعيد وأحمد فتحي و”جمعة”

عبد الله السعيد يثير الجدل بصورة لنجم الأهلي قبل القمة (صورة)

عبد الله السعيد مفاجأة الزمالك في الميركاتو الصيفي

بسبب التفاف تركي آل الشيخ.. تفاصيل شكوى “الأهلي” ضد عبد الله السعيد من أجل 2 مليون دولار

الأهلي يوضح موقفه القانونى من صفقة عبد الله السعيد لـ”بيراميدز”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق