“مركيو” تتلقى أول جولة تمويل لتطوير منتجها للذكاء الاصطناعي “سالي”

شيماء شلبي

تلقت شركة “مركيو” Merq للذكاء الاصطناعي أول جولة تمويل ما بعد التأسيس لتطوير منتجات الشركة وأبرزها سالي، أول روبوت للمحادثات الذكية عبر برنامج التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “ماسنجر”، للتعريف بكافة أنظمة بطاقات الائتمان.

وجاءت جولة التمويل الأولى عبر تمويل من أحمد كمال سليم، المستثمر المالي، بحصة أقلية عن تقييم للشركة ككل يصل إلى 800 ألف دولار.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور وليد غلوش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مركيو عن سعادته في الانتهاء من أول جولة تمويل بعد التأسيس بعد فترة قصيرة جداً من إطلاق أولى خدمات مركيو المتمثلة في “سالي”، كما يساعدنا التمويل على التوسع في الخدمات المالية ويدعم تواجدنا في السوق.

وأضاف الدكتور غلوش أننا نستهدف مع الشريك الجديد جولة تمويل أخرى خلال الربع الثالث من 2019 لإطلاق اثنين من المنتجات الجديدة في إطار الخدمات المالية التي تدعم توجه الدولة نحو الشمول المالي واستخدام التكنولوجيا في رفع نسبة انتشار الخدمات المالية والمصرفية بين المصريين.

وتقوم “سالي” @sallyCreditCard بتوفير جميع المعلومات التي يمكن أن يحتاجها الفرد للاختيار من بين البطاقات المختلفة الموجودة في مختلف البنوك وذلك عن طريق خاصية المحادثات الذكية في تطبيق الماسنجر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق