مواعيد مباريات ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

أوشك نادي ليفربول من الوصول إلى نهاية المطاف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” حيث يتبقى له أربع مباريات فقط .

 جميع المباريات القادمة

ليفربولX كارديف سيتي – استاد كارديف سيتي – يوم 21 / 4 /2019.

ليفربول Xهادرسفيلد – استاد أنفيلد – يوم 26 / 4 / 2019.

ليفربولX نويكاسل – استاد جيمس بارك – يوم 5 /5 / 2019 .

ليفربولX ويلفرهامبتون – استاد أنفيلد – يوم 12 / 5 / 2019.

وأحرز ليفربول فوزا كبيرا على حساب تشيلسي بهدفين دون في اطار منافسات المرحلة الرابعة و الثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث يتصدر جدول المسابقة بفارق نقطتين عن السيتي الوصيف .

و في الجولة المقبلة من المسابقة يلعب ليفربول خارج ميدانه مع كارديف سيتي قبل أن يستضيف فريق هدرسفيلد تاون في ملعبه بأنفيلد رود.

و في الأسبوع السابع و الثلاثين يخرج الريدز لملاقاة نيوكاسل يونايتد على أن يستقبل وولفرهامبتون واندررز في الجولة الختامية للبريميرليج في الأنفيلد.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتاج للفوز بالمباريات الأربع المتبقية لكي يضع مانشستر سيتي تحت الضغط حيث يملك الوصيف الحالي خمس مباريات حتى نهاية الموسم أبرزها مواجهتي توتنهام هوتسبر و مانشستر يونايتد .

ليفربول يعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي بهدفي “صلاح وماني” في مرمي تشيلسي (فيديو)

وكانت انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، في الجولة 34 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.
بدات المباراة بقوة من جانب ليفربول، في تراجع دفاعي للاعبي تشيلسي.
وفي الدقيقة الـ6 ومن هجمة منظمة لفريق ليفربول بدأت بإقدام نابي كيتا، وصلت الكرة إلى ساديو ماني جناح الريدز، والذي أرسل عرضية قابلها صلاح قوية بقدمه ولكن تصدى لها كيبا حارس مرمى تشيلسي.
وفي الدقيقة 20 هجمة مرتدة لتشيلسي ووصلت الكرة لهازارد الذي راوغ ماتيب مدافع ليفربول ولكنه سددها ضعيفة في يد أليسون بيكر حارس مرمى الريدز.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل ساديو ماني الهدف الإول لفريق ليفربول، في الدقيقة 51 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/0.
حاول تشيلسي تعديل النتيجة والعودة مرة أخري إلى المباراة، وادراك هدف التعادل قبل فوات الأوان.
ونجح محمد صلاح في أحراز الهدف الثاني لفريق ليفربول، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.
وبهذة النتيجة عاد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد نقطة85، بفارق نقتطين خلف الثاني مانشستر سيتي صاحب الـ 83 نقطة، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 66، في المركز الرابع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق