نكشف مفاجأة تامر مرسي بعد استحواذ “إعلام المصريين” على القنوات وإعادة هيكلتها (صور)

في إطار خطة الهيكلة التي تعيشها مجموعة إعلام المصريين، تزامنًا مع قُرب الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد استحواذها على شبكات قنوات DMC وأون والحياة وCBC، تِلك القنوات المقرر أن تستقبل أكثر من 20 مسلسل خلال الشهر الكريم وعدد من البرامج.

 

واستعدادًا لهذا الأمر قرر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين شركة “ورلد ميديا” وكيلا إعلانيا حصريًا لقنوات أون، والحياة، وسي بي سي، ودي ام سي، لتصبح ورلد ميديا هي الوكالة الأم لهذة القنوات بالإضافة للوكالات الإعلانية التي كانت مستحوذة على هذه القنوات بما فيهم دي ميديا وPOD.

 

وبدأت ولد ميديا التي لم يعلن عنها تامر مرسي حتى الآن واكتفى بنشر اللوجو الخاص بها عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليها “soon”، وكان اللوجو عبارة عن حرفين “w” و”m” لتشير على كلمات الوكالة world media، وعلم “القاهرة 24” أن الوكالة بدأت بالفعل عملها ووضع مرسي هذا اللوجو على الدعاية لمسلسلاته برمضان المُقبل.

إعادة هيكلة قنوات “إعلام المصريين”

ووكان قد أعلن تامر مرسي إنه قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة تنفيذية عامة تتولي مهمة وضع الاستراتيجيات والأهداف وكذلك إدارة الهيكلة المطلوبة في شركات المجموعة الخاصة بالقنوات الفضائية، وقد تشكلت اللجنة من تامر مرسي رئيسا، وبعضوية المهندس حسام صالح وسمير يوسف، وحازم شفيق، وهشام سليمان.

كل ما تريد معرفته عن تامر مرسي المستحوذ على قنوات «dmc» الجديد

أعلن تامر مرسي تكليف حازم شفيق برئاسة القنوات العامة لشبكتي أون والحياة.

حازم شفيق المشرف على قنوات أون والحياة

كما أكد رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استمرار سمير يوسف رئيسا لقنوات سي بي سي، واستمرار هشام سليمان رئيسا لقناة دي إم سي العامة.

سمير يوسف رئيسا لقنوات سي بي سي
هشام سليمان

وقد بدأت اللجنة التفيذية اجتماعاتها برئاسة “مرسي” وتم الاتفاق علي عدد من القيادات لتكليفهم بمهام مختلفة، وجاء تكليف البير شفيق مديرا لقناة اكسترا نيوز مشرفا على قنوات الأخبار بالمجموعة، وأيمن سالم رئيسا لقناة “أون سبورت”، ومحمد سمير مديرا لقناة سي بي سي سفرة، كما تم اسناد ادارة قنوات الدراما التابعه للمجموعة للاستاذ يسري الفخراني و كذلك تكليف الاستاذ محمود مسلم بالاشراف علي السياسة التحريرية و المحتوى السياسي في القنوات التابعة للمجموعة و تكليف الاستاذ خالد مرسي منسقا عاما لقنوات اون و الحياة.  و انه من المتوقع ان يتم اعلان قيادات للقطاعات المختلفة لادارة الشكل الجديد للقنوات التلفزيونية في ظل اطار الهيكلة الجارية.

ألبرت شفيق المشرف على الأخبار
محمود مسلم المشرف على المحتوي السياسى فى مجموعة المتحدة

تامر مرسي رئيسًا لمجلس إدارة قنوات DMC

رغم تقليص العدد.. تامر مرسي “مُحكتر” دراما رمضان بـ11 مسلسل حتى الآن

أشار إلى أن كافة القنوات الفضائية التابعة للمجموعة تعمل علي قدم و ساق من أجل استقبال شهر رمضان المعظم، وذلك من خلال تقديم أعمال هادفة تناسب الأسرة المصرية بمختلف فئاتها و سيتم الإعلان عن المختوي الرمضاني في وقت قريب بعد استقرار تنسيق الخرائط المختلفة للقنوات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق