• بحث عن
  • يتقاضى 7000 آلاف جنيه.. زوجة تروى للمحكمة تفاصيل ممارسة زوجها للجنس مع مسنات

    منى أحمد

    على أبواب محكمة الأسرة بمحافظة الجيزة، فى منطقة إمبابة وقفت تلك الشابة المسكينة تروى قصة تعاستها بعد اكتشاف سر أخفاه زوجها عنها فترة كبيرة من الوقت، الفتاة التى كانت تحلم بعيشة طيبة مع زوج يصون العشرة.

    وفى قضيتها أمام المحكمة قالت الفتاة “س.و”، إنها تزوجت من رجل ميسور الحال، وكان ذلك عن طريق الأهل والأصدقاء أو كما يقولون “زواج صالونات، ففى البداية بدأت الأمور هادئة وكل شىء على ما يرام ولم يكن هناك أى شىء يذكر.

    وأضافت الزوجة خلال دعوتها أمام محكمة الأسرة أن الزوج كان يغيب كثيراً خارج المنزل بحجة العمل الإضافى لزيادة دخله لكى ننعم بعيشة ميسورة، إلا أن هناك أمراً ما كان يخفيه وراء ذلك الغياب المتكرر.

    شاب وفتاة يمارسان الجنس أعلى عمارة سكنية.. والأمن ينجح فى تحديد هويتهم

    وتابعت الزوجة، أنها أكتشفت أن الزوج الخداع كان يرتكب أعمال مخلة مع سيدات مسنات مقابل الحصول منهن على المال لزيادة دخله، وكان يمارس الجنس مع مطلقات مقابل مبالغ مالية يتفق عليها مع السيدة.

    وأشارت الزوجة المكلومة، أن زوجها يحترف ممارسة الجنس مقابل الحصول على مبالغ مالية، وعلمت عندها ما كان يخفيه عنى وما يرتكبه من جرائم مع السيدات التى تنتهى زيجاتهم بالطلاق أو المسنات أو الغير متزوجات، وعندها أصبت بصدمة وهربت من منزله وطلبت الطلاق ولكنه رفض التطليق وساومني على أموال وأصبحت أنا معلقة وتعرضت للإهانة من يديه”.

    وقالت الزوجة، إنها زوجها كان يتقاضى مبالغ تتراوح إلى 7000 جنيه، مقابل جماعها مع سيدة مسنة وقضاء ليلة أو ليلتين كاملتين معها فى شقتها، وعندما علمت بالأمر  أخبرته بذلك وكانت الصدمة عندما طلب منى السكوت مقابل البقاء فى تلك العيشة الميسورة.

    وأستكملت الزوجة، هددنى بحرق وجهى فى حالة إخبار الأهل بما يفعله، وكذلك رفضه تطليقى مما جعلنى أتقدم بدعوى قضائية ضده أمام محكمة الأسرة للضرر.

    هبة قطب: السيدة تمارس الجنس حتى وفاتها

    قالت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الأسرية، إن المرأة ليس لها سن محدد لكي تمارس العلاقة الجنسية، وليس لها عمر افتراضي لممارسة العلاقة، مؤكدة أن المرأة لها عمر أطول بكثير من عمر الرجل.

    وأضافت قطب في لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، المذاع علي قناة “النهار”، أن المرأة تستطيع أن تمارس العلاقة الجنسية حتي أن تموت ولا يوجد سن معين يمنعها من ممارسة العلاقة، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يحدث عدة تدعيات مع انقطاع الدورة الشهرية تجعلها يؤثر علي جدار المهبل، ما ينتج عن قلة نشاط الغدد التي تعمل علي ترطيب الغدد “سن اليأس مسمى غلط”.

    وتابعت، أن الرجل أكثر عرضه لقله نشاطه الجنسي أكثر من المرأة، إلا إذا كان محافظا علي صحته ويمارس رياضة، ولا يدخن أو يشرب خمرة، موجها كلامها للمرأة: “انتي معندكيش ماتش اعتزال”.

    هبة قطب: الست ملهاش ماتش اعتزال في الجنس.. وتقدر تمارسه لحد ما تموت (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق