الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آيتن عامر في أزمة كبيرة بسبب زوجها برمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:19 م

تشارك الفنانة “أيتن عامر” في مسلسل “طلقة حظ” للنجم مصطفى خاطر  وذلك بخلاف مسلسل “أبن أصول” للنجم حمادة هلال وأيضاً مسلسل “ابو جبل” للنجم مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل.

 

وأكدت آيتن عامر في تصريحات صحفية بأنها تجسد شخصية جديدة عليها في مسلسل “طلقه حظ” حيث أنها تلعب دور محوري الا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته فنجدها الزوجة المصرية الأصيلة التي  تساند زوجها وتساعده وتقف بجواره لتصل إلى الانتهاء من هذه المشاكل، ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفى خاطر ووالدتها الفنانة إنعام سالوسة وشقيقها الفنان حسني شتا بينما شقيقات الفنان مصطفي خاطر الأخت الكبرى ألا وهي الفنانة هبة مجدي و ميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين.

 

وأضافت “أيتن” بأن مسلسل “طلقه حظ” يدور في إطار كوميدي بحت ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسية المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل “طلقه حظ” يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنان مصطفي خاطر، أيتن عامر، هبه مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسنى شتا، محمود فارس وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أضافت “أيتن عامر” بأنها تشارك أيضاً في مسلسل “ابن أصول”  بدور الزوجة الثانية ل “ميشو” والذي يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسرة متوسطة الدخل ولكنها تمر بعدة مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي على زوجها.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل “ابن أصول” يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنان حمادة هلال، أيتن عامر، محمد نجاتي، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، وفاء سالم، حمزه العيلي، أحمد كرارة، كريم أبو زيد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

 

أضافت.. “ايتن” بأنها تشارك في مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

وجدير بالذكر أن مسلسل “أبو جبل” يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنان مصطفى شعبان “ايتن عامر” صلاح عبد الله ‘محمد لطفي‘ حسن حسني، محمود الجندي، عائشة بن أحمد وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

تابع مواقعنا