الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع عرض Game of Thrones.. توقعات بتهرب الموظفين من أعمالهم لمشاهدته

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:23 م

ينتظر الكثير من عشاق مسلسلات الفانتازيا موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 في موسمه الأخير، ويعرض المسلسل عبر شبكة HBO العالمية في الثالثة صباحًا من اليوم الاثنين 15 أبريل.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تحذير للمديرين في جميع أنحاء أستراليا لمراقبة الموظفين، حيث أنه من المتوقع تهرب أعداد كبيرة من وظائفهم بحجة المرض على سبيل المثال لمشاهدة الحلقات الأولى من المسلسل الأكثر شعبية في العالم.

ويقول دانيال ستويانوسكي، محامي التوظيف، إنه يتوقع أن يغادر العديد من الموظفين يوم الاثنين، أعمالهم بهدف مشاهدة المسلسل المنتظر، وقال “إنهم سيفعلون ذلك بطريقة قانونية من خلال أخذ إجازة وبشكل غير قانوني من خلال الادعاء كذبا بالمرض، أستطيع القول بالتأكيد أنه سيكون هناك معدل أكبر من الناس يأخذون يوم الراحة لمشاهدة “ذا جيم أوف رونز”.

وأضاف: “أنهم سيفعلون ذلك بطريقة قانونية من خلال أخذ إجازة وبشكل غير قانوني عن طريق الادعاء كذبا بالمرض، لكن السيد ستويانوسكي وجه أيضًا تحذيرًا للموظفين ونصحهم بتجنب الكذب بشأن المرض، وبدلاً من ذلك يأخذون إجازة أو يطلبوا من رؤسائهم المرونة، مثل البدء أو الإنهاء مبكرًا.

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 موسمه الأخير بشكل غير مترجم وباللغة الإنجليزية، ويتم ترجمة الحلقة الأولى من مسلسل Game of Thrones season 8 عبر موقع إيجي بيست المتخصص في ترجمة المسلسلات العالمية.

وتدور أحداث مسلسل Game of Thrones season 8 عن قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، وتتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

من جهة أخرى، يكثر الخطر في Game of Thrones season 8 على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

وتلعب مايسي دور آريا ستارك في مسلسل Game of Thrones season 8 ، حيث تقوم عائلة “ستارك” في حربها ضد آل “لانستر”، كما تعتبر من قادة جيش الأحياء في المعركة الأخيرة ضد جيش الموتى.

في الموسم الجديد من Game of Thrones season 8 تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

تابع مواقعنا