الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “الرعاع”.. العميد محمد سمير يثير الجدل مجددًا بمقالة “المنافقون” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أبريل/2019 - 08:05 ص

أثار العميد محمد سمير، المتحدث الأسبق باسم القوات المسلحة، الجدل مجدًا بمقاله الذي نشره باسم “المنافقون” في العدد الجديد، بجريدة “فيتو”.

حيث استشهد سمير قي مقالة، بحديث عن الرسول صلي الله عليه وسلم، يتحدث فيه عن صفات المنافقين وهم” الكذب والخيانة وإخلاف الوعد، الغدر والفجور في المخاصمة”، في إشارة منه إلى أن هناك العديد من المسئولين والإعلامين والشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب بالإضافة إلى بعض أعضاء مجلس النواب.

وقال المتحدث الأسبق باسم القوات المسلحة، أن هؤلاء أصبح نراهم يزيفون الوعي عند الناس ليلا ونهارًا، ويمارسون سلوكيات النفاق البغيضة علي أوسع نطاق دون حياء أو خجل ودون أي رادع أو وزاع من الدين والأخلاق علي حد قولة.

وأضاف سمير، أرجوا أن تنتبهوا إلى مدي ما تفتقدونه من رصيد مصداقيتكم وسمعتكم لدي جموع الناس، ومدي ما تحصدونه من ذنوب في نفس الوقت لدي الله العزيز الحكيم.

ودعا سمير في مقاله، أن ينير بصائرهم وأن يرزقهم الحكمة في القول والعمل.

يذكر أن أثار محمد سمير جدلا واسعًا خلال الفترة الماضية، بسبب مقالة ايضًا الذي حمل اسم “الرعاع”، وكان قد جاء في هذا المقال مقولة “أن تردي التعليم وانهيار منظومة القيم والأخلاق في السنوات الماضية، زاد عدد “الرعاع”، الأمر الذي أثار حفيظة نفوس المصريين.

المتحدث العسكرى السابق للإعلاميين: “كن عين الطائر وعين النملة” (فيديو)

تابع مواقعنا