الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد كاتدرائية نوتردام بفرنسا.. السيطرة علي حريق بالمسجد الأقصي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:58 م

نشب حريق مساء اليوم الاثنين، في المصلى المرواني في الجهة الشرقية من المسجد الأقصى في القدس، وسيطر فريق إطفاء المسجد عليه علي الفور.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصدر في الأوقاف الإسلامية قوله إن “الحديث يدور عن حريق اندلع في غرفة الحراس الخارجية لسطح المصلى المرواني، وقد تعامل فريق الإطفاء التابع للأوقاف الإسلامية مع الأمر بنجاح”.

قصة فيلم تنبأ بحريق نوتردام.. الكنيسة ستختفي يومًا (صور)

نشرت صفحة الأزهر الرسمية على موقع تويتر وفيسبوك، تغريدة بثلاث لغات وهي العربية والانجليزية والفرنسية، عبر فيها فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر عن حزنه تجاه حريق كاتدرائية نوتردام الشهيرة بالعاصمة الفرنسية باريس، اليوم الإثنين.

أعلن المتحدث باسم إدارة إطفاء الحرائق الفرنسية أن حريقا اندلع في كاتدرائية نوتردام الشهيرة بوسط العاصمة الفرنسية باريس ونقلت وكالة “رويترز” عن المتحدث قوله إن عملية كبرى لإطفاء الحريق جارية، فيما أكد المتحدث باسم مجلس البلدية إخلاء المنطقة من السكان والسياح.

حريق هائل بكاتدرائية نوتردام التاريخية في باريس
حريق هائل بكاتدرائية نوتردام التاريخية في باريس

وأعلنت إدارة الإطفاء في باريس، أن الحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام، “مرتبط على الأرجح” بأعمال ترميم هذا الصرح الشهير وذكر شاهد من “رويترز” أنه أمكن رؤية الدخان وهو يتصاعد من قمة الكاتدرائية التي ترجع للعصور الوسطى كما انتشرت ألسنة اللهب بجانب برجي الكاتدرائية.

تابع مواقعنا