الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: أنا مع بيع السكة الحديد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:09 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة بيع خردة السكك الحديدية بـ340 مليون جنيه خلال جلسة واحدة فقط، بعدما كانت تباع بـ 12 مليون فقط، قائلًا: “أنا مع بيع السكة الحديد”.

وأوضح أديب خلال تقديمه لبرنامج “الحكاية”، والذي يذاع على فضائية “MBC مصر”، أن وزير النقل كامل الوزير، “باع في جلسة واحدة فقط خردة برقم مهول مما يؤكد أن الوزير يتابع عمله جيدًا، ويعرف ما يجب عليه فعله، مناشدا باقي الوزراء بانتهاج حزوه.

وكان قد عبر المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، في وقت سابق عن أسفه لعدم حضوره في المرة الأولى عندما تمتم دعوته بسبب حدوث لبس في استلام خطاب الدعوة لمجلس النواب.

كامل الوزير: “بعنا خردة السكة الحديد بـ340 مليون جنيه فى جلسة واحدة بدلاً من 12 مليون سابقاً”

وأوضح وزير النقل، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، مساء اليوم الأحد، بحضور وزير النقل، في زيارته الأولى للبرلمان منذ توليه المنصب، أنه يحرص على تعظيم الموارد فى الوزارة بكل قطاعاتها للحفاظ على المال العام ومنع إهداره وضبط الأداء، ما يساعد على سرعة تنفيذ المشروعات وتحقيق الصالح العام.

وعن الوضع فى السكة الحديد، قال وزير النقل: “السكة الحديد فيها شغل كتير جدا، الخردة مثلا كانت تباع فى أحسن سنة بـ12 مليون جنيه، خردة قضبان عربيات نقل وغيرها، وناس تعمل حركات مش مضبوطة، 12 مليون فى الكهن الثمينة، إحنا قولنا الكلام دا مينفعش، وفى جلسة واحدة بيعت بـ340 مليون جنيه، وعايز أقولكم اطمنوا وادونا فرصة وهتشوفوا نتيجة مجهود كبير وتوفير كبير فى الفلوس وتعظيم فى الموارد المتاحة، هنعمل اللى يرضى ربنا ويرضيكم ويرضى شعبنا العظيم”.

تابع مواقعنا