الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال فرجاني ساسي بعد إصابته أمام حسنية أغادير ؟ (صور)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:41 ص

يفتقد الزمالك لأحد أفضل لاعبيه التونسي فرجاني ساسي،والذي يعد المحرك الأساسي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، وذلك بعد إصابته أمس بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم، وخرج محمولا بمساعدة زملائه، وتم تركيب “جبيرة” للاعب التونسي حتى يخضع لمزيد من الفحوصات اليوم.

وقال أمير مرتضى فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى أن هناك استكمال للفحوصات الطبية، للاطمئنان على فرجانى ساسى، مشيرا إلى أن مدة غيابه تصل من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان التونسى فرجانى ساسى قد تعرض للإصابة فى مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية وتم استبداله قبل مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول وشارك بدلا منه محمد إبراهيم فى المباراة التى انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف فى إياب ربع نهائى البطولة والتى تأهل الأبيض إلى نصف النهائى بفضل الفوز فى الإياب وتعادله سلبيا فى الذهاب.

وحرص التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك على تهنئة زملائه بالانتصار على حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد لاعب وسط الزمالك أنه راضٍ بقضاء الله، ووعد جمهور الأبيض بالعودة قريبا، من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات مع الفريق.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك على التأهل، اللاعبين رجال علطول وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز وقدر الله ماشاء فعل على الإصابة وإن شاء الله أرجع قريب ونواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب الحمد لله ومبروك الصعود شكرا لدعمكم و اهتمامكم”.

اقرأ أيضا

تعرف على رسالة لاعبي الزمالك لـ”فرجاني ساسي” بعد الإصابة (صور)

تعرف على مدة غياب فرجاني ساسي عن مباريات الزمالك

عامر حسين يكشف موعد انتهاء أعمال الصيانة بملاعب الإسكندرية

عاجل.. تعيين خالد جلال مدربًا عامًا لفريق الزمالك

الزمالك يتراجع عن قرار تعيين خالد جلال مدربًا عامًا

هيثم فاروق يعلق على هدف حسنية أغادير الملغي

تابع مواقعنا