الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشادة كلامية بين أحمد السعدني ومتابعيه بسبب حضن سيد رجب للعروسة اليتيمة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:14 م

تعرض الفنان أحمد السعدني للانتقادات من قبل متابعيه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد هجومه على منتقدي حضن الفنان سيد رجب لعروسة يتيمة طلبت حضور الأخير حفل زفافها لقرب الشبه بينه وبين والدها المتوفي.

وغرد “السعدني” صباح اليوم، قائلاً: “صباح الخير تعليقات البعض إن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام يؤكد إننا في الدرك الأسفل من الحضيض”.

سيد رجب يحقق أمنية عروسة يتيمة بحضور فرحها لهذا السبب (فيديو)

انهالت على الفنان سيل من التعليقات الرافضة لحضن الفنان للفتاة اليتيمة، مشيرين إلى أنه غير لائق مجتمعياً أو دينياً، وكتب أحد المتابعين: “هو الدين مش بالعاطفة يا أستاذ أحمد”، ليرد السعدني: “يا أخ عبد الرحمن إنت فاكرني فاكر إني حغير الكون بتويته يعني، لكم دينكم ولي ديني صباح الفل”.

وبعد سيل من الانتقادات والمشادات الكلامية بين الفنان ومتابعيه، كتبت إحدى المعلقات، قائلة :” علي فكرة ده مش إسلوب تتكلم بيه مع المتابعين بتوعك وخصوصا انك انت اللي فتحت مجال للكلام في الموضوع، وتخلي ناس ملهاش لازمة تتكلم عليا كدة عشان بقول وجهة نظري الصح، وأنا كنت بحبك جدا بس إسلوبك بقا غريب، وبقيت تتكلم وحش مع الناس، وتقولهم الكلام اللي أنت بتقوله شكرا علي ذوقك يا محترم”، فكان رد السعدني:”أنا اسف لو حد قالك كلمة وحشه أنا مش مسئول عنها، بس ازاي بتحبيني وشايفه شغلي حرام اصلاً هي حاجه غريبه بصراحة”.

كان الفنان سيد رجب استجاب لدعوة فتاة يتيمة، طلبت منه حضور حفل زفافها، لوجود شبه كبير بين الفنان الكبير ووالدها المتوفى، وانقسمت ردود أفعال متابعي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ما بين مؤيد ومعارض حول مشاهد حضور الفنان سيد رجب للفرح الفتاة، معتبرين أن احتضانه لها أمر غير لائق.

بعد انتقادات حضن سيد رجب لها ..العروسة اليتيمة: أبويا رباني كويس.. ومش هدفي الشهرة”(صورة)

تابع مواقعنا