الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد جنسية وفتنة أديان.. التفاصيل الكاملة لاعتراض الرقابة على فيلم محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:08 م

كان من المقرر أن تحصل الشركة المنتجة لفيلم “بطل عادي” علي تصريح البدء في تصوير أحداث العمل خلال الاسبوع الحالي للبدء في تصوير أحداثه قريبا.

وعلم “القاهرة 24″، من أحد المصادر داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية التفاصيل الكاملة وراء اعتراض الرقابة علي العمل.

وأكد المصدر أن لجنة الإطلاع على السيناريو وجدت به مشاهد خارجه سيتم تقديمها علي الشاشة، وطلبت استبدال هذه المشاهد لأنه لا يصح أن تعرض للجمهور.

كما يحمل الفيلم قضية هامة وهي الفتنة بين الأديان من خلال قصة حب تنشأ بين شاب مسلم وفتاة مسخية، وتقرر هي اعتناق الإسلام كي تتزوج منه.

وفي حالة تعديل هذه المشاهد ستحصل الشركة المنتجة علي تصريح تصوير العمل.

الفيلم كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وشيرين رضا وروبي ويتولي مهمة إنتاجه شركة العدل جروب، ومن ناحية أخري تعاقد الفنان محمد رمضان علي بطولة فيلم أخر يحمل اسم “شبح النيل” وهو عمل رعب سيتم تقديمه بتقنيه الـ3d خلال عام 2020.

مسلسل زلزال

أعلن النجم محمد رمضان عن القنوات التى ستعرض مسلسله الجديد “زلزال”، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ونشر رمضان صورة البوستر الثاني للمسلسل، وكتب عليها: “انتظروا مسلسل زلزال على قناة “MBC1″، وقناة Dmc”.

وعلى الرغم من الخلافات التي كانت بين كلا من الفنان ومحمد عبد المتعال مدير عام قنوات إم بي سي، إلا أنه قرر عرض مسلسله على القناة والتغاضي عن القضايا التي كانت بينهم.

تأييد تغريم وحبس محمد رمضان 6 أشهر مع وقف التنفيذ.. اعرف التفاصيل

وكانت قد أصدرت محكمة جنح قسم الدقي يوم 27 فبراير الماضي، في الجنحة رقم ١٠٨٦٦ لسنة ٢٠١٨، حكمًا بتأييد حبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10001 جنيه وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه وذلك في قضية السب والتشهير بمحمد عبد المتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

وقال أشرف عبد العزيز المُحامي بالنقض عن محمد عبد المتعال، أن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلته كافة المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية سب فيه محمد عبد المتعال.

وطالب عبد العزيز بُمعاقبة الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف وفقا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، وهو ما أستجابت له محكمة الجنح اليوم حيث يتم الحبس في حالة تكرار جنحة السب والقذف.

وطرحت اليوم شركة “سينرجي” للإنتاج، التريلر الدعائي الرسمي لـ”زلزال”، وذلك على موقع يوتيوب، استعداداً لطرحه في السباق الرمضاني المُقبل.

وطرح الفنان أغنية جديدة بعنوان “بوم Boom “، على قناته الرسمية بموقع”يوتيوب”، وهي من كلمات شندي، ومن ألحان الديزل وشندي، ومن توزيع الديزل.

ويستعد أيضاً النجم لتصوير فيلمه الجديد “شبح النيل”، الذي يتعاون فيه مع المنتج سيف عريبي، وهو من إخراج ياسر الياسري، وتأليف محمد ناير، وإنتاج شركة “المقام”.

شاهد.. التريلر الرسمي لـ”زلزال” محمد رمضان (فيديو)

تابع مواقعنا