اعتماد حكام أجانب لمباراة المصرى والأهلى باستاد السويس (فيديو)

أرسل النادى المصرى خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمباراته المقبلة فى الدورى أمام النادى الأهلى والمقرر لها الاثنين المقبل.

وأرسل اتحاد الكرة ردا إلى النادى المصرى يفيد بالموافقة على الطلب، بشرط سداد 25 ألف دولار لخزينة الجبلاية، وينتظر اتحاد الكرة وصول المبلغ المطلوب من المصرى لبدء الاتصالات مع بعض الاتحادات لاستقدام حكام أجانب.

من جهة أخرى، قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي والمصري المقرر لها يوم الاثنين المقبل في مسابقة الدوري الممتاز سيتم إقامتها في ملعب استاد الجيش بالسويس نظرا لإغلاق برج العرب للصيانة.

وتابع عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه في حالة اعتماد إقامة الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة أيام 20 و 21 و 22 فمن الممكن أن يلعب الزمالك يوم 23 مع بيراميدز، لأن لديه مباراة في نصف نهائي الكونفيدرالية يوم 28 من نفس الشهر على أن يلتقي الأهلي مع المصري يوم 24 أبريل.

وكشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي وبيراميدز التي تقام يوم الخميس المقبل ستشهد حضور 3 آلاف مشجع أهلاوي بوصفه صاحب الأرض، و500 مشجع لبيراميدز الفريق الضيف و1500 متفرج من طلبة الجامعات.

وتابع أن الفريق صاحب الأرض لديه حرية كاملة في حضور جماهيره عن طريق دعوات لأعضاء النادي أو تذاكر للجماهير، نافيا أن يكون بيراميدز اعترض على إقامة المباراة بجمهور رغم إقامة لقاء الدور الأول بدون جماهير، مشيرا إلى أن بيراميدز يعلم اللوائح جيدا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق