تعرف على عقوبة سيد عبد الحفيظ وحمدي النقاز من لجنة المسابقات (صورة)

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري برئاسة عامر حسين عدد من القرارات المهمة سواء الخاصة ببعض العقوبات على لاعبين ومدربين وإداريين لخروجهم عن النص في المباريات، أو بشأن تعديل مواعيد بعض المباريات.

وقررت اللجنة تغريم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـ«أسباب سلوكية» وفقاً لما ذكره بيان اتحاد الكرة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن اعتراض عبد الحفيظ على حكم لقاء الأهلي ومصر للمقاصة قبل أيام أدى للغرامة التي تبلغ 10 آلاف جنيه.

كما قررت اللجنة إيقاف أحمد شوشة لاعب المصري وحمدي النقاز لاعب الزمالك مباراة، للطرد لحصولهما على الإنذار الثاني في مباراة الفريقين.

وحصل النقاز على بطاقة حمراء عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز المصري 2-1 يوم الخميس الماضي، ليغيب عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وغرمت محمد عودة المدير الفني لبتروجيت بـ5 آلاف جنيه للسبب نفسه.

فضلا عن تغريم نادي بتروجت 5 آلاف جنيه، للتأخر في نزول فريقه للملعب في بداية المباراة.

تأجيل مباراتي الزمالك مع بيراميدز والأهلي مع المصري

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز بالدورى لتقام يوم 23 أبريل الجارى بدلا من 22 من نفس الشهر كما كان مقررا، وتقام المباراة باستاد الدفاع الجوى.

كما قررت اللجنة تأجيل مباراة الأهلى والمصرى لتقام يوم الخميس 25 أبريل الجارى بدلا من 22 من نفس الشهر، على استاد السويس، حيث رفض الأمن إقامة مباريات فى الدورى بالتزامن مع الاستعدادات الأمنية للاستفتاء على التعديلات الدستورية.

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز  مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

فيما يواجه أيضا الزمالك نظيره الإسماعيلي مساء الخميس المقبل على ستاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

“الدستور” يهدد إقامة مباراتي الأهلي والزمالك أمام بيراميدز والإسماعيلي

اعتماد حكام أجانب لمباراة المصرى والأهلى باستاد السويس (فيديو)

تركي آل الشيخ: “ولعها الأهلي” (صورة)

حسين علي : شيكات الزمالك سبب إنضمامي للأهلي

عبد الله السعيد يعود للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية

بيراميدز يحدد مصير لاسارتي في الأهلي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق