“جوجل” تطلق حملة تشويقية لإعلان مرتقب في مايو

شيماء شلبي

بدأت شركة جوجل تايوم الاثنين ببث إعلانات تشويقية لشيء جديد تعتزم الإعلان عنه في مايو المقبل يتعلق بعلامتها التجارية “بكسل” Pixel. 

وعلى مدار الأسابيع الماضية، سُربت صور وتفاصيل مواصفات هاتفي “بكسل 3أي” Pixel 3a و “بكسل 3أي إكس إل” Pixel 3a XL، اللذين يعدان نسخة بمواصفات أقل من هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL الحاليين، وقد أُكِّد اسماهما رسميًا في تسريب لمتجر جوجل Google Store.

واليوم نشرت جوجل على متجرها الإلكتروني تشويقًا بعنوان “المساعدة قادمة”، ثم كتبت: “في 7  مايو، شيء كبير قادم إلى كون بكسل”، وركزت الشركة في التشويق على ملصقات الواقع المعزز القائمة على فيلم Avengers: Endgame، والتي أُعلن عنها أيضًا في وقت سابق من يوم أمس الاثنين.

وفي صفحة التشويق على متجر جوجل، ذكرت الشركة أنه بإمكان المستخدمين الاشتراك للحصول على التحديثات المتعلقة “بما هو قادم مايو”، مع الإشارة إلى التاريخ الذي حددته جوجل في التشويق يصادف اليوم الأول لانطلاق مؤتمر المطورين السنوي الخاص بالشركة، Google I/O 2019.

وفيما يتعلق بالمواصفات؛ تتحدث التسريبات أن Pixel 3a سيقدم شاشة من نوع OLED بقياس 5.6 بوصات، وبدقة 2220×1080 بكسل، بالإضافة إلى نظام التشغيل أندرويد 9 باي، ومعالجًا من نوع “سنابدراجون 670″، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وبطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

أما فيما يتعلق بمواصفات النسخة الكبرى Pixel 3a XL، فتتحدث التسريبات أنها ستقدم شاشة بقياس 6 بوصات، وبدقة 2160×1080 بكسل، مع دعم ميزة الجوانب القابلة للضغط Active Edge، وشريحة Titan M الأمنية، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق