الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف تستعرض مجوهراتها في جلسة تصوير جديدة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:40 م

نشرت الفنانة رانيا يوسف، مجموعة من الصور الجديدة، تشارك بها جمهورها، وظهرت بفستان أحمر يدخل عليه اللون الأسود، خلال إعلان للمجوهرات.

حيث كتبت يوسف، علي الصور التي نشرتها علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “السعادة هي حالة ذهنية، وهي الطريق الذي يجعلك تنظر إلى الأشياء بمنظور مختلف”.

يذكر أن أكدت الفنانة رانيا يوسف على سعادتها بنجاح الموسم الأول من برنامجها “MORE ABOUT RANIA”، الذي عرض خلال الفترة الأخيرة عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب” وتضمنت 12 حلقة حققت مليون ونصف مشاهدة .

وقالت رانيا: ” إن نجاح البرنامج يعود الفضلة به إلى جمهورها الذي جاءت تعليقاته تشيد بفكرة البرنامج، وقالت ان الفكرة جديده عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقررت استهداف جمهورها عبر السوشيال ميديا”.

مشهد من كواليس مملكة إبليس لغادة عادل ورانيا يوسف

وأكدت في تصريحاتها أنه من المرجح ان يكون هناك موسم ثاني من البرنامج وسيتم عقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة للبرنامج حتى يتم الاستقرار على تفاصيل الموسم الثاني من البرنامج.

خاص.. أزمة لرانيا يوسف بسبب برنامج رامز جلال فى رمضان

وتشارك الفنانة رانيا يوسف، في السباق الرمضاني هذا الموسم، من خلال مسلسل مملكة إبليس من بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

تابع مواقعنا