“فاميلى كوربوريشن” تستحوذ  على “أي الطيار مصر” للنقل في صفقة قيمتها 125 مليون جنيه

شيماء شلبى

استحوذت شركة فاميلى كوربوريشن -ضمن شبكة إندفور ايجيبت لرواد الأعمال- على شركة “أي الطيار مصر للسياحة ليعزز ذلك أسطولها في سوق النقل المصري بعدد 1000 أتوبيس و سيارة مؤجرة للغير.

وأعلنت الشركة ان صفقة الاستحواذ بلغت  125 مليون جنيه مصري، وتعد أحد أكبر المعاملات في سوق النقل، مما يؤكد التزامها  بالسوق المصري وإيمانها الراسخ بإمكانية تحقيق نمو هائل مدفوعًاً بتوسع البنية التحتية الحالي في المدن جديدة.

وعلق عماد إسكندر،  مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة فاميلي كوربوريشنل، علي الصفقة قائلا “لقد كانت الشركة تنمو بمعدل ثابت على مدى السنوات الخمس الماضية، وكانت تبحث عن فرصة للتوسع من شأنها أن تسمح لها بالإسراع في خطط نموها.

مضيفا “أعتقد أن شركة الطيار مناسبة تمامًاً لخطط النمو لدينا، ولدينا نموذج أعمال مماثل وقاعدة عملاء واسعة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك شركة أي الطيار للسياحة العديد من الأصول التي ستكون حجر الأساس لتوسعنا إلي جانب أضافة نشاط النقل السياحي للمجموعة”.

وقال أشرف شيحة الرئيس السابق لشركة الطيار “لقد كنا في السوق المصري منذ 20 عامًا وجمعنا عددًا من العملاء المتميزين مثل فودافون ودانون والسويدي وجيزة للكابلات لقد خضنا منافسة شريفة مع فاميلي كوربوريشن لسنوات عديدة وهي شركة معروفة بتفانيها للعملاء وتقديمها لخدمات ممتازة، وبالتالي نشعر بالأمان مع العلم أنهم سيحافظون على الثقة في أسم أي الطيار في السوق والبناء عليه”.

تخطط المجموعة تعزيز كفاءاتها الأساسية من خلال استثمارات كبيرة في البنية التحتية لمراكز التكنولوجيا والصيانة  بهدف الوصول إلى حجم أسطول يضم أكثر من 2000 سيارة مزودة بالتقنيات وتقديم خدمات صيانة أسطول الطرف الثالث بحلول نهاية عام 2021

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق