مخطط الأهلي للتخلص من صداع محمد يوسف

محمد مصلوح

يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للتخلص من محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني لمارتن لاسارتي في الفترة القادمة.

ويسود اتجاه قوي داخل مجلس إدارة النادي الأهلي  بالتخلص من محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأحمر عقب الخروج المهين ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويرى أعضاء مجلس الأهلي أن محمد يوسف المدرب العام يتحمل جزء كبير مع لاسارتي في الخروج المهين بدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الدخول في أزمات مع لاعبي الفريق على رأسهم مؤمن زكريا لاعب الفريق قبل رحيله للاحتراف في أحد السعودي ثم العودة من جديد لفريق الأهلي بسبب الإصابة.

ويعتزم رئيس النادي الأهلي والمفوض بإدارة شؤون الكرة بالنادي توجيه الشكر لمحمد يوسف في الفترة القادمة خاصة في حال الخسارة من بيراميدز يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع 25 من بطولة الدوري الممتاز.

 اجتماع طارئ في الأهلي لمناقشة مستقبل لاسارتي

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة المجلس إلى اجتماعًا طارئًا صباح الغد لبحث مستقبل الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل.

وودع الأهلي منافسات دوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5_1 بمجموع لقائي الذهاب والعودة بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك لاسارتي شرطًا جزائيًا بقيمة ثلاثة أشهر من الراتب البالغ 125 ألف دولار شهريًا، في حالة فسخ التعاقد، إلا أن رحيله في الوقت الحالي لن يكلف المجلس أي شروط جزائية، بسبب وضع بند يتيح فسخ التعاقد في حال الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

 خاص.. محمد يوسف يكشف ملعب الأهلي البديل بدوري أبطال إفريقيا

محمد يوسف يحدد صعوبات الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب فى دورى أبطال إفريقيا

بيراميدز يحدد مصير لاسارتي في الأهلي

لاسارتي: لا أفكر في الاستقالة من منصبي بالأهلي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق