مصير حمو بيكا.. مطرب المهرجانات في السجن لتنفيذ حكم حبسه 3 أشهر.. التفاصيل

سلم المطرب الشعبي حمو بيكا نفسه اليوم الثلاثاء لقسم شرطة الدخيلة، لتنفيذ حكم حبسه شهرين داخل قسم شرطة الدخيلة، بعد تأييده من محكمة جنح مستأنف الدخيلة بالإسكندرية.

وكانت أيدت محكمة جنح مستأنف الدخيلة بالإسكندرية، حكم حبس المطرب الشعبي حمو بيكا، 3 شهور مع الشغل والنفاذ، لاتهامه بإقامته حفلا غنائيا بأحد الكافيهات الخاصة، بمنطقة البيطاش بالعجمي دون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.

وكانت قد قضت محكمة جنح الإسكندرية، بمعاقبة مطرب المهرجانات والأغانى الشعبية، المعروف بـ”حمو بيكا” بالحبس لمدة 3 أشهر على خلفية إقامته حفلا بالإسكندرية بدون ترخيص، وعدم حصوله على تصريح للغناء، وتقدم بعدها بيكا بطلب معارضة على الحكم الصادر، لأنه صدر غيابياً من المحكمة ولم يحضر جلسة النطق بالحكم، وأوضح في تصريحات سابقة أنه يتواصل مع محاميه لمعرفة آخر تطورات القضية.

وكان منح موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، جائزة للمطرب الشعبى حمو بيكا، والمطرب فيجو الدخلاوي، لتخطيهم حاجز المليون مُتابع على الموقع.

وشارك بيكا جمهوره بهذه اللحظة، فنشر صورة أثناء استلامه الجائزة، وعلق عليها قائلاً :” مفيش ألف مبروك، وصلنا المليون مشترك، حمو بيكا، وفيجو الدخلاوي”.

وكان قد تقدم مغني المهرجانات بأوراقه للالتحاق بنقابة المهن الموسيقية وذلك بعد ملاحقته أمنيًا وإلغاء حفلاته التي كان تعود على إقامتها في الإسكندرية، وذلك بعدما أكتشفت الأجهزة الامنية أن حمو يقيم هذه الحفلات بدون ترخيص أو تصريح من نقابة المهن الموسيقية المسؤوله عن هذا الأمر.

تأييد حكم حبس حمو بيكا 3 شهور في الغناء بدون تصريح

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق