هجوم على حلا شيحة بسبب محمد رمضان.. والفنانة: “رمضان زميل متجوز وبيحب مراته” (صور)

أحمد شعراني

تعرضت الفنانة حلا شيحة لهجوم من بعض مُتابعيها على صفحتها الشخصية بموقع الصور انستجرام، وذلك بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان وشقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، من كواليس تصوير المسلسل الجديد “زلزال”.

بناء ديكورات جديدة من أجل”زلزال”.. وأسرة العمل تنتهي من 55٪ من أحداث العمل

وعلقت حلا على الصورة التي ظهرت فيها بجلباب فلاحي ومحمد رمضان بعباءة ايضًا، قائلة: “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله، زلزال رمضان ٢٠١٩، اللي من القلب لازم يوصل للقلب”.

الشركة المنتجة تستعين بـ 30 كومبارس لـ”حرق” محمد رمضان في “زلزال” (صورة)

بعض ردود الأفعال التي جاءت على تِلك الصورة أثارت غضب حلا مما دفعا للرد عليهم بطريقة عنيفة لم تعهدها، بأكثر من تعليق قالت فيهم: “اللي مش حابب و شايف ان الصفحة دي مش عاجباه ياريت مايعلقش دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية و الباقي لا يعنيني”، ودافعت عن محمد رمضان قائلة: “محمد ده زميل وأخ وهو متزوج وبيحب زوجته وربنا يخليه ليها و لأولاده”.

شاهد.. التريلر الرسمي لـ”زلزال” محمد رمضان (فيديو)

ومن المقرر عرض مسلسل “زلزال” على قناة dmc بشكل حصري خلال الشهر الكريم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

محمد رمضان يبكي على البوستر الثاني لـ”زلزال” (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق