الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إل جي” تحدث ثورة في عالم الصوتيات بأجهزة تشغيل صوت دقيقة ومكبرات “Soundbar “

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 04:05 م

كشفت “إل جي”، إلكترونيكس (LG) مؤخراً عن أحدث تشكيلة لها من أنظمة الصوت لعام 2019 والتي تهدف إلى تغيير الطريقة التي يستمتع بها الأشخاص بجودة الصوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وإستعرضت الشركة  جهاز الـSoundbar الجديد لعام 2019  خلال احتفالها السنوي للإبتكار في معرض إنوفيست الشرق الأوسط وأفريقيا، وقالت ان السوند بار من طراز SL10YG بإصدار صوت محيطي 5.1.2 بقوة 570 واط و تقنية فائقة من Meridian Audio في تصميم بسيط ذات هيكل أنيق. اضافت له تقنية Meridian’s Bass & Space SL10YG التي تقوم بإصدار صوت Bass قوي جنبًا إلى جنب مع صوت غني لتوفير تجربة استماع عالية الجودة.

وقالت في بيان، “للحصول على شكل أكثر انسيابية، يمكن تثبيت جهاز SL9YG SoundBar الأنيق على الجدار وذلك لتوفير المساحة، وبفضل تصميمه الفريد حصل الـ SoundBar علي جائزة “الأفضل في الابتكار” في CES 2019، ومن خلال مستشعرgyroscope ، يمكن لـ SoundBar تحديد موقعه لضبط الصوت بشكل مباشر وتوفير تجربة استماع مثالية”.

ويحتوي Sound Barأيضًا على Meridian UpMixer لتزويد المستخدمين بالقدرة على مزج الصوت ثنائي القناة مع قنوات متعددة متميزة، من خلال شراكة LG مع Meridian، يتم القضاء على تشويه الصوت والحفاظ على توازن النقاء والوضوح.

ويوجد تطبيق DJ سهل الاستخدام (متاح لأجهزة Android و IOS) للتحكم بالسماعات من أجل الوصول إلى مجموعة من المؤثرات مثل Scratch Mixing وDJ Loop.

كما يصدر جهاز LG XBOOM Mini CL65D صوت بقوة 950 واط ويحتوي على مشغل DVD مدمج لتمكين المستخدمين من الاستمتاع بتجربة سينمائية في المنزل.

وللترفيه عن الأسرة والضيوف بشكل أكبر، تتميز CL65D بـ Karaoke Star – مع 18 مؤثر صوتي لمنح كل شخص صوته المميز. وتضيف الإضاءة متعددة الألوان إلى الأجواء الشبيهة بالحفلات، مع العديد من الإعدادات المحفوظة سابقاً والقدرة على مزامنة إيقاع الموسيقى مع نظام الإضاءة.

ويمكن للمستمعين استخدام تطبيق Bluetooth من LG لتوصيل جهاز الصوت بثلاثة هواتف ذكية في وقت واحد. ويمكن للمستخدمين التناوب على تشغيل المقطوعات الموسيقية أو التعاون وإنشاء قوائم تشغيل مشتركة.

تابع مواقعنا