الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. فرجاني ساسي يطير إلى تونس لإجراء جراحة عاجلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 10:38 ص

كما أكدنا من قبل أن الزمالك لم يكن وحده الذي سيتأثر بغياب التونسي فرجاني ساسي، لفترة قد تصل إلى 6 أسابيع، بعد إصابته أول أمس بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم،فى مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربى فى إياب دور ربع نهائى الكونفدرالية الإفريقية، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد، حيث خسره منتخب تونس ولذلك أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا رسميا بخصوص إصابة فرجاني ساسي، مطالبا بتحمل تكاليف علاج اللاعب.

ومن المنتظر أن يغادر الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، القاهرة، اليوم، من أجل الخضوع لعملية جراحية بعد اتفاق الاتحاد التونسى مع مسئولى النادى الأبيض على سفر اللاعب لخضوعه لجراحة عاجلة لاستعادة خدماته وتجهيزه فى أقرب وقت.

ويسعى المنتخب التونسى لتجهيز “ساسى” للعودة لصفوف نسور قرطاج قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

وحرص الاتحاد التونسي على التقدم بالشكر لنادي الزمالك “على تفهمهم وموافقتهم على طلب عودة ساسي إلى تونس”.

ويفتقد الزمالك لأحد أفضل لاعبيه فرجاني ساسي،والذي يعد المحرك الأساسي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

وقال أمير مرتضى فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى أن هناك استكمال للفحوصات الطبية، للاطمئنان على فرجانى ساسى، مشيرا إلى أن مدة غيابه تصل من 4 إلى 6 أسابيع.

وحرص التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك على تهنئة زملائه بالانتصار على حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد لاعب وسط الزمالك أنه راضٍ بقضاء الله، ووعد جمهور الأبيض بالعودة قريبا، من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات مع الفريق.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك على التأهل، اللاعبين رجال علطول وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز وقدر الله ماشاء فعل على الإصابة وإن شاء الله أرجع قريب ونواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادى الزمالك والمنتخب الحمد لله ومبروك الصعود شكرا لدعمكم و اهتمامكم”.

اقرأ أيضا

تعرف على رسالة لاعبي الزمالك لـ”فرجاني ساسي” بعد الإصابة (صور)

تعرف على مدة غياب فرجاني ساسي عن مباريات الزمالك

عامر حسين يكشف موعد انتهاء أعمال الصيانة بملاعب الإسكندرية

عاجل.. تعيين خالد جلال مدربًا عامًا لفريق الزمالك

الزمالك يتراجع عن قرار تعيين خالد جلال مدربًا عامًا

هيثم فاروق يعلق على هدف حسنية أغادير الملغي

تابع مواقعنا