السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:20 ص

تعتبر أخبار الفلك والأبراج، من أولوية الأخبار التي يحرص العديد من المتابعين على متابعتها بشكل يومي، حيث تشكل توقعات علماء الفلك بالنسبة لهم أمر في غاية الأهمية، بل ويتأثرون سلبا أو إيجابا بحظهم اليومي في الأبراج الفلكية، لذلك يقدم موقع “القاهرة 24” حظك اليوم وأخبار الأبراج كخدمة يومية للقراء والمتابعين من مختلف الأنحاء.

وفيما يلي حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2019:

 

برج الحمل

تحاوطك المسؤليات من جميع الاتجاهات، لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد وانتهز كل فرصة للانتهاء من الواجبات التي تقع فوق عاتقك حتى لا تشعر بتراكم الأمور في وقت واحد.

 

برج الحوت

تمالك أعصابك واحذر ردات الفعل العنيفة، خاصة عند مواجهة المشكلات مع الشريك، فهذه الفترة مليئة بالتوترات طول الوقت.

برج الدلو

ربما تتطرأ عليك مواقف تتضر خلالها إلى تقديم تنازلات، لا تكابر وافعل ما يتطلبه الأمر كي تسي الأمور في اتجاه  فضل مما هي عليه الآن.

برج الجدي

الحظ يبتسم لك ويجعلك تحقق نجاحات كنت تنتظرها منذ فترة زمنية طويلة، استغل ذلك ولا تخشى المبادرة لتحسن أوضاعك.

برج القوس

تروادك ذكريات الماضي، حاول إشغال نفسك بالأعمال اليدوية فمن شأنها تشتيت ذهنك، وجعلك تفكر في أمور حالية.

برج العقرب

تعيش فترة من الإنطلاق والتميز على صعيد العمل، أما بالنسبة لوضعك العاطفي فمازالت الرؤية غير واضحة بينك وبين شريك حياتك الجديد.

برج الميزان 

تقوم بمساعدة الآخرين دون طلب، وتسيطر عليك المشاعر الإيجابية وحب الخير للغير، فانت تشعر يسعادة غير طبيبعة عند رؤية ابتسامة شخص كنت أنت السبب فيها.

برج العذراء

يملؤك الحمس والحيوية منذ الصباح الباكر، احذر من التفاؤل المبالغ وقم بموزانة الأمور، فالتسرع لا يجني إلا مزيد من الخيبات.

برج الأسد

تستعيد نجاحات وإنجازات العمل في الماضي، بعد موقف صعب تعرضت له جعلك تشعر بقلة إمكانياتك وعدم قدرتك على العمل في ظروف قاسية.

برج السرطان

القمر يساعدك في هذه الأيام على اتخاذ قرار ت سليمة، بعد تردد وحيرة بين عدة مشروعات يترتب عليها مستقبلك المادي والعملي كله.

برج الجوزاء

تبوح بأسرارك ومشاكلك الزوجية لأحد المقربين إليك، بعد ابتعاد عن الجميع والإنغماس في قوقعة الخلافات الأمر الذي أدى إلى سوء حالتك النفسية بشكل كبير.

برج الثور 

تلتقي بأحبائك وأصدقاء العمر، وتستمتع بأوقات مليئة بالبهجة والمرح، فالوقت مناسب لتوطيد العلاقات وتقوية الروابط الاجتماعية بينك وبين الآخرين.

تابع مواقعنا