الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة المتهمين بالسطو على محل ذهب بحدائق الأهرام للمحاكمة (مستند)

دار القضاء العالي
أخبار
دار القضاء العالي - أرشيفية
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 03:44 م

أمر النائب العام، بإحالة 10 متهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بالسطو المسلح على محل ذهب بمنطقة حدائق الأهرام.

إحالة متهمين بحادث حدائق الأهرام

إحالة متهمين بحادث حدائق الأهرام

 

تحديد المتهمين بالسطو على محل ذهب “حدائق الأهرام”

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي المتهمين بالسطو المسلح على محل “الطويل” لبيع المشغولات الذهبية، بشارع الجيش بالبوابة الرابعة، بمنطقة حدائق الأهرام بحي الهرم، والاستيلاء على محتويات المحل (6 كيلو ذهب)، بعدما أطلقوا الرصاص على صاحب المحل لدى محاولته مقاومتهم.

وكان اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من قسم شرطة الهرم بقيام أربعة مسلحين بالسطو على أحد محلات الذهب بمنطقة حدائق الاهرام واصابوا صاحب المحل بثلاث رصاصات وفروا هاربين وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

يذكر أن فحصت القوات، تحت إشراف اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعميد أسامة عبدالفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، كاميرات المراقبة الموجودة فى المحل “مكان الواقعة”، التي رصدت تفاصيل الجريمة التى استغرقت 120 ثانية.

تفاصيل الواقعة

شهدت منقطة حدائق الأهرام سطو مسلح من قبل ملثمين مجهولين يحملون الأسلحة النارية، على محل مجوهرات، وقاموا بسرقة المكان بالكامل، وإطلاق النيران على صاحبه، مما أدى إلى إصابته.

وقال شهود عيان، إن المسلحين وعددهم أربعة أفراد أطلقوا الإعيرة النارية فور دخولهم المحل، مما أدى إلى إصابة صاحبه بجروح بالغة، وهو فى حالة خطرة الآن، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج الفورى، وكذلك إصابة عامل بطلق نارى فى البطن.

شهود يرون تفاصيل الواقعة

وأضاف الشهود أن المحل يقع بالمنطقة فى البوابة الرابعة، وهناك حالة من القلق بين السكان، خاصة وأن الدماء تملئ المكان، وهو ما أثار حالة من الذعر بينهم.

وفور إبلاغ الأجهزة الأمنية انتقلت على الفور قوة من قسم الهرم بمديرية أمن الجيزة، وعدد من القوات، لتمشيط المكان، وتحرير محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة وتولى التحقيق.

تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب “حدائق الأهرام”

تابع مواقعنا