الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يظهر “العين الحمراء” للاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:36 ص

لاتتوقف استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد، الخميس، والتى يخوضها الأحمر بدافع الفوز من أجل الحفاظ على قمة الدورى بعد الفوز الأخير على المقاصة فى الدورى، مستفيداً من خسارة الزمالك أمام المصرى.

ويواصل الفريق الأحمر تدريباته اليومية ويُجهّز الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي لاعبيه فنياً ومعنوياً لمواجهة بيراميدز الحاسمة والقوية والتى سيكون لها دور كبير فى تحديد ملامح بطل الدورى هذا الموسم.

واظهر المدرب الأوروجوياني ” العين الحمراء” للاعبيه خلال جلسة عقدها معهم أمس حيث هددهم بعقوبات شديدة في حال التراخي خلال اى وقت بالمباراة المرتقبة مؤكدًا لهم أن هذه المباراة تعد المصالحة الحقيقة لجماهير النادي.

كما هدد لاسارتي المقصرين بالاستبعاد لنهاية الموسم ومنح الفرص للمجتهدين من أجل إعادة الفريق للطريق الصحيح.

وأبلغ المدير الفني للفريق الأحمر لاعبيه بأنهم لم يقدموا المستوي المطلوب خلال المباريات الأخيرة سواء في البطولة الإفريقية أو بالدوري الممتاز، وأن هناك تعليمات لايتم ترجمتها على أرض الملعب في المباريات.

وحصل المدير الفنى للأهلى على عدد من المباريات الأخيرة لفريق بيراميدز تحت قيادة دياز من أجل الوقوف على أبرز نقاط القوة والضعف فى المنافس، وتجهيز محاضرات الفيديو، خاصة أن بيراميدز يشهد تطوراً كبيراً تحت قيادة الداهية الأرجنتينية رامون دياز.

اقرأ أيضا

“الدستور” يهدد إقامة مباراتي الأهلي والزمالك أمام بيراميدز والإسماعيلي

اعتماد حكام أجانب لمباراة المصرى والأهلى باستاد السويس (فيديو)

تركي آل الشيخ: “ولعها الأهلي” (صورة)

حسين علي : شيكات الزمالك سبب إنضمامي للأهلي

عبد الله السعيد يعود للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية

بيراميدز يحدد مصير لاسارتي في الأهلي

تابع مواقعنا