السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يُحيي حفلاً بمناسبة اطلاق شركة “Oppo” سلسة هواتف “F11” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:46 ص

أحيا النجم محمد حماقي  مساء أمس حفل إطلاق سلسلة هواتف شركة أوبو  ” F11″ العالمية، وذلك بفندق الفورسيزون بالقاهرة.

ويستعد حماقي اليوم لإحياء  أولى حفلاته  بجامعة القاهرة، تحت رعاية وزارة التضامن والتكافل الإجتماعي، وبحضور طلاب وأساتذة الجامعة.  

وقال خالد شكري مدير التخطيط التسويقي لشركة أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا أن المنافسة بين شركات الهواتف الذكية أصبحت كبيرة للحد الذي يدفع بالشركات لتقديم كل جديد ومتطور للعميل بأسعار تنافسية غير احتكارية، وهو مايصب في مصلحة المستهلكين.

وأكد شكري خلال حفل اطلاق شركة أوبو لسلسلة هواتف F11 في السوق المصري، أن شركته احتلت المركز الخامس عالمياً وفقا لأحدث التقارير بفضل سعيها المستمر في تقديم منتجات متميزة تحظي إعجاب مختلف الأعمار بأسعار تنافسية.

وقالت الشركة، إن سلسلة هواتف “F11 “تتمتع بمجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها “خبير السيلفي” إلى “رائد البورتريه”، وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة ٤٨ ميجابيكسل لمنح المستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في التصوير في الإضاءة الليلية الخافتة، وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف “F11 Pro” بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، والذي بات ممكناً من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف. وحققت “OPPO” طفرة في تصميم سلسلة هواتفها “F11″، حيث استوحت التصميم متدرج الألوان من جمال الطبيعة.

وتتميز هواتف أوبو بتصميم متدرج من الألوان يجمع بين ثلاثة ألوان مختلفة باسم Thunder Black، كما ابتكرت OPPO تصميماً متدرجاً آخر يجمع بين لونين، يحمل اسم Aurora Green، إذ يعد إلهاماً من مزيج ساحر من زرقة المحيطات وخضرة المسطحات الغنَّاءة.

تأتي سلسلة هواتف F11 بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم ٦.٥ بوصة، وأبعاد عرض ١٩.٥:٩، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف ٩٠.٩٪، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لعدد ١٠٠ مرة فى اليوم لمدة ٦ سنوات.

تابع مواقعنا