الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جمهور.. والمارد الأحمر يحتج رسميًا (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/أبريل/2019 - 12:29 ص

أبلغ اتحاد الكرة، النادى الأهلي بطلب الأمن إقامة مباراته أمام بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت في الدوري العام بدون جمهور.

فيما أصدر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيانًا رسميًا مساء اليوم، يحتج رسميًا على إقامة مباراة بيراميدز بدون جمهور للإعلان عن احتجاجه رسميًا على إقامة مباراته أمام بيراميدز بدون جمهور.

وأوضح الأهلي في بيانه أن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أخطر الجهات المختصة باحتجاج مجلس الإدارة على منع الجماهير من حضور المباراة بعد تلقيه معلومات تفيد برغبة الجهات الأمنية في إقامة المباراة بدون مشجعين.

بيان الأهلي لمباراة بيراميدز

فوجئت إدارة النادي بإتجاه لدى الجهات الأمنية يفيد بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المقرر لها الخميس على ملعب بتروسبورت بدون حضور جماهيري وهو الأمر الذي يتنافى تمامًا مع تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، كما أن الموافقة الأمنية على عودة الجماهير للمدرجات هذا الموسم كانت خاصة بجميع الاستادات ما عدا ( الدفاع الجوي – الكلية الحربية – المكس ) واختار نادي بيراميدز ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأولى واحتفظ بحقه في إقامة المباراة بدون جمهور، لكن مباراة الخميس هي مملوكة للنادي الأهلي وتقام على ملعب بتروسبورت المسموح فيه بالحضور الجماهيري، فضلاً عن أن نادي الزمالك المنافس الأقرب للأهلي سبق وأن واجه نادي بيراميدز على نفس الملعب وبحضور جماهيره.

الأمر الأهم ان السلوك الرائع والتشجيع المثالي والإلتزام اللا محدود لجماهير الأهلي التي تواجدت بعشرات الآلاف في مباراة صن داونز الأخيرة يدعو لأحقية هذه الجماهير في حضور مباريات فريقها خاصًة انها ضربت المثل والقدوة في كل معاني الروح الرياضية.

ومن جانبه، أبلغ العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، الجهات الأمنية باحتجاج النادي الأهلي على قرار إقامة المباراة بدون حضور جماهيري للحفاظ على حقوق ناديه، إذ أن المباراة مباراة النادي الأهلي.

وأضاف أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب يجري اتصالات مكثفة مع الجهات الأمنية لحل هذه الأزمة، خاصة وأن مصر تستعد لاستقبال أكبر حدث رياضي في القارة الإفريقية باستضافة كأس الأمم ٢٠١٩ في يونيو القادم.

تابع مواقعنا