• بحث عن
  • “السر وبركة وشقة فيصل”.. رمضان 2019 تربة خصبة للمسلسلات المؤجلة (صور وفيديو)

    محمد كمال

    دراما رمضان 2019 دائمًا ما تُخالف التوقعات، فبخلاف ما تعودنا عليه حدثت أمور كثيرة خلال هذا العام لا تُشبه الأعوام الماضية، فعلى سبيل المثال أزمة واجهت الوسط الفني هذا العام بعد تقليل عدد المسلسلات، فبعدما كنا نُشاهد أكثر من 50 مسلسل في العام، أصبح هذا الموسم 22 مسلسل فقط.

    أما الجديد والذي أصبح سمة غالبة في الأيام الأخيرة، وهو “المسلسلات المؤجلة” التي خرجت من الثلاجة فجأة لتملأ الفراغ الذي أحدثه تقليل عدد المسلسلات الرمضانية، فأصبحنا أمام موسم يٌشكل تُربة خصبة لـ”المسلسلات المؤجلة”.

    ويرصد لكم “القاهرة 24” المؤجلة والمقرر عرضها في الموسم الرمضاني المُقبل.

    مسلسل السر

    في مفاجأة أعلنتها مؤخرًا الفنانة وفاء عامر عبر صفحتها الرسمية على التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعدما قالت أن مسلسلها “السر” الذي تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، سيعرض في رمضان المقبل ونشرت “عامر”، البرومو الدعائي الأول للمسلسل قائلة: “انتظروني في رمضان 2019”.

    مسلسل “السر” بطولة حسين فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، ألفت عمر، عزت أبو عوف، مايا نصري، تأليف حسام موسي، وإخراج محمد حمدي.

    تدور الأحداث حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟.

     

     

    مسلسل شقه فيصل

    أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن عرض مسلسل «شقة فيصل» خلال شهر رمضان القادم، وذلك بعد أن تم تأجيله لثلاث سنوات.

    ونشر «عبد العزيز»، البوستر الرسمي للمسلسل على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام»، وكتب عليه معلقًا: «مسلسل” شقة فيصل” رمضان 2019».

    ويعد هذا المسلسل آخر أعمال الفنان وائل نور قبل رحيله، وتم تأجيل عرضه لما يزيد عن 3 سنوات.

    يذكر أن المسلسل بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبدالله، ونسرين أمين، ومن تأليف محمد صلاح زكي، ومن إخراج شيرين عادل.

     

    مسلسل بركة

    قرر صناع مسلسل “بركة” للفنان ​عمرو سعد​، عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل وذلك بعد تأجيله من المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2018، لأسباب خاصة تسويقة على الفضائيات، خصوصاً وأن كل قناة استقرت في وقت مبكر على الأعمال التي ستعرضها في الشهر الكريم.

    وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الشركة المنتجة للمسلسل مع قناة MBC مصر، من أجل عرض العمل على شاشتها في شهر رمضان، ولكن المنتج طلب مبلغاً كبيراً لبيع العمل، وتعثرت المفاوضات وتقرر تأجيل عرضه.

    مسلسل “بركة” من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، وهنادي مهنى وأحمد جمال سعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق