تفاصيل الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “قيد عائلي” (فيديو)

حقق مسلسل “قيد عائلي”، شهرة واسعة الفترة الماضية، خاصة وأنه يتناول الأزمات المتواجدة داخل كل بيت مصري، ويعرض العمل شاشة قناة “DMC”، في الساعة الثامنة مساءاً من السبت إلى الأربعاء.

وإليكم أبرز تفاصيل الحلقة الرابعة عشر  

بعدما ذهب محمود (نضال الشافعي)، إلي المكان المهجور الذي يضع فيه المال، اقتحمته عصابة كانت تتعقبه، وتعدت عليه وعلى صديقته ألطاف(هدى) وأخذت منه حقيبة المال.

دكتورة هالة(دٌنيا عبدالعزيز) لازات مٌختطفة من قبل الشخص الذي قرر يساعدها وفضحته، تعمد أن يتبع معها نفس الطريقة فجاء بكاميرا وصورها وهي تعترف على نفسها إنها كاذبة، وذلك بعدما صرح لها بأنها دمرت حياته وخطيبته تركته وتسببت له في فضيحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كامل الخولي شعر بالاشتياق ناحية نجله محمود( نضال الشافعي) بعد خروجه من السجن، فذهب إليه في الحارة، التي يعيش فيها ليعاتبه على عدم معرفته بخروجه، وطلب منه أن يأتي إلى منزل والده ووالدته.

رضوى ( غادة طلعت) قررت الذهاب إلي معرض كامل الخولي والد هشام(رامي وحيد) زوج صديقتها سمر(ميرهان حسين)، لتحاول مصالحتهم ولكن هشام تصدى لها وهددها.

عفاف (بوسي) ذهبت إلى منزل نجلها هشام الذي تعيش فيه زوجته الأولى سمر، وحاولت أن تحرضها عليه وعلى أماني (سيمون)، بعدما أشترى لها شقة جديدة.

تعرف على أبرز تفاصيل الحلقة الثالثة عشر من “قيد عائلي” (فيديو)

مروة (ريم البارودي) تلقت  إتصال من المستشفى الذي تتعالج فيه والدتها، لان حالتها ازدادت سوء ومطلوب نقلها في أسرع وقت إلى مستشفى خاص.

كامل الخولي قرر هو الأخر أن يذهب إلى زوجة أبنه هشام، سمر ونصحها بالرجوع له، وتتجنب الخلافات.

مسلسل “قيد عائلي” تأليف محمد رجاء، إخراج تامر حمزة، إنتاج سينرجي، بطولة ميرفت أمين، بوسي، صلاح عبد الله، عزت العلايلي، ميرنا وليد، محمد رياض، كارولين عزمي، رامي وحيد، سيمون، نضال الشافعي، ريم البارودي، وآخرون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق