الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جورج وسوف قبل حفل الكويت: شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة وسلاماتي لعبد الله الرويشد

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:26 م

ينتظر جمهور الكويت  سلطان الطرب المطرب السوري الكبير جورج وسوف في اطلالته الغنائية المنتظرة بعد غياب طويل حيث كان أخر حفل له في الكويت منذ سنوات طويلة وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وقتها من جمهور وسوف الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور الكويتي.

 

ويجتمع الوسوف في هذا الحفل الذي سيقام في الثالث من شهر مايو المقبل في فندق الجميرا قاعة بدرية مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب التي تحدث عنها قائلا: شيرين عبد الوهاب فنانة كبيرة، مشيدا بأغنيتها وأعمالها التي تكون دائما مميزة وجميلة.

 

من جانب أخر أعرب جورج وسوف في بيان صحفي عن سعادته بالالتقاء مجددا بجمهوره الكبير في الكويت بعد فترة غياب طويلة جدا مشيرا بأنه يحمل ذكريات كثيرة وجميلة للكويت وأهلها من خلال الحفلات والمقابلات التلفزيونية التي شارك بها وتمنى الوسوف أن يكون النجم عبد الله الرويشد بخير وصحة بعد الاصابة التي تعرض لها مؤخرا مؤكدا ان عبد الله الرويشد من الأصوات المهمة والمميزة في عالمنا العربي واستذكر الوسوف بانة غنى في لقاء قديم في برنامج ستوديو 500 بتلفزيون الكويت اغنية رحلتي للرويشد من كثر اعجابي بكلماتها ولحنها.

 

جدير بالذكر أن منتج الحفل وعبد العزيز الزيدي ومدير الحفل محمد شحاتة أكد أن الحفل سيشهد مفاجأت من نجما الحفل جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب لجمهورها.

تابع مواقعنا