فرجاني ساسي يُعلن نجاح عمليته الجراحية ويطالب الجمهور بالدعاء له (صورة)

أعلن منتصف ميدان نادي الزمالك والمنتخب التونسي، فرجاني ساسي، إجراءه لعملية جراحية عقب إصابته في مباراة فريقة أمام حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب فرجاني ساسي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “الحمد لله والشكر لله عملت اليوم العملية بنجاح وارجو من الجميع الدعاء شكرًا على للإهتمام والدعم”.

فرجاني ساسي بعد العملية

ويفتقد الزمالك لأحد أفضل لاعبيه التونسي فرجاني ساسي،والذي يعد المحرك الأساسي للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية، وذلك بعد إصابته أمس بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم، وخرج محمولاً بمساعدة زملائه، وتم تركيب “جبيرة” للاعب التونسي حتى يخضع لمزيد من الفحوصات اليوم.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات لموقع الزمالك الرسمى أن هناك استكمال للفحوصات الطبية، للاطمئنان على فرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن مدة غيابه تصل من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان التونسى فرجاني ساسي، قد تعرض للإصابة فى مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية وتم استبداله قبل مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول وشارك بدلًا منه محمد إبراهيم، في المباراة التى انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف في إياب ربع نهائي البطولة والتى تأهل الأبيض إلى نصف النهائى بفضل الفوز فى الإياب وتعادله سلبيا فى الذهاب.

وحرص التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك على تهنئة زملائه بالانتصار على حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد لاعب وسط الزمالك أنه راضٍ بقضاء الله، ووعد جمهور الأبيض بالعودة قريبا، من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات والبطولات مع الفريق.

وكتب فرجاني ساسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ألف مبروك على التأهل، اللاعبين رجال علطول وشكرا لجمهورنا العظيم سبب الفوز وقدر الله ماشاء فعل على الإصابة وإن شاء الله أرجع قريب ونواصل المشوار بالانتصارات والبطولات مع نادي الزمالك والمنتخب الحمد لله ومبروك الصعود شكرا لدعمكم و اهتمامكم”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق