الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/أبريل/2019 - 12:53 ص

تقام مباراة ليفربول وبورتو، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن لقاء الذهاب، قد انتهى بفوز ليفربول بهدفين نظيفين، سجلهما نابي كيتا وروبرتو فيرمينيو، وصعد ليفربول لربع النهائي، بعدما أطاح ببايرن ميونخ الألماني من دور الـ16، بنتيجة 3- 1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تأهل بورتو على حساب روما الإيطالي بنتيجة 4/3.

شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر اليوم بدون تقطيع.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وكان ليفربول قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي أمام ريال مديد الإسباني بنتيجة 3- 1، وساهم صلاح بشكل كبير في وصول ليفربول إلى نهائي الأبطال، الموسم الماضي، بعدما قدم أداء قويا، ولكنه تعرض لإصابة قاسية خسر بعدها فريقه أمام ريال مدريد.

وسجل النجم المصري، 10 أهداف وصنع 4 أهداف في مشوار وصول ليفربول إلى نهائي النسخة الماضية.

أما في النسخة الحالية فقد سجل صلاح 3 أهداف حتى الآن.

واستعاد الفرعون نغمة التهديف من جديد، بعدما سجل هدفين رائعين في ساوثهامبتون وتشيلسي في الجولتين الأخيرتين في الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع

يشكو ليفربول من إصابة الثنائي تشامبرلين، وجوميز، بجانب هندرسون الذي أصيب في مباراة تشيلسي منذ أيام، فيما يعود الظهير الأيسر روبتسون من الإيقاف.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: روبتسون- ماتيب – فان دايك- ترينت أليكساندر آرنولد، الوسط: ميلنر- جورجينيو فينالدوم- كايتا (فابيانو)، الهجوم: ماني- روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

ويقدم فريق بورتو مستويات أكثر من رائعة في الدوري البرتغالي حتى الآن، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بورتيمونينسي وحققوا الفوز في هذا اللقاء بثلاثية دون رد، ويأتي الفريق في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، متساويًا بنفس النقاط مع بنفيكا صاحب الصدارة ،فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في ثلاث وهُزم مثلهم.

التشكيل المتوقع لفريق بورتو

إيكر كاسياس، ويلسون جانا – إيدير ميليتاو – بيبي – ماكسي بيريرا ، جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون، فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا.

القناة الناقلة والمعلق

يعرض ماتش ليفربول وبورتو  على قناة beIN SPORT 2 HD الرياضية المشفرة، وبتعليق:حفيظ دراجي + سوار الذهب.

كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا .. التشكيل والغيابات

 

تابع مواقعنا