وداعاً لـ”سكرين شوت”.. تحديث جديد بالـ”واتس آب” يمنع سرقة المحادثات

نشر موقع  timesofindia  الهندى، عن أن المسئولين عن تطبيق “واتس آب”، بصدد تحديث نظام جديد للتطبيق الأكثر شهرة حول العالم، لمنع المستخدمين من أخذ “سكرين شوت”، من المحادثات التى تتم المحادثات.

وقال الموقع خلال تقرير صحفى تم نشره، إن هناك تسريب جديد من أحدث إصدار نسخة تجريبية من تطبيق واتس اب WhatsApp v2.19.106 لنظام التشغيل أندرويد، كما أن مميزات جديدة التى ستكون بالتطبيق.

وفى وقت سابق قرر القائمون على تطبيق “واتساب“، للدردشة الفورية إنهاء حالة الإزعاج التي اشتكى منها عدد من المستخدمين، وذلك أثناء إجراء المحادثات أو الدردشات المعتادة.

وأعلنت شركة فيسبوك المالكة للتطبيق تغيير بإعدادات الخصوصية، يسمح للمستخدمين بتحديد الأشخاص الذين يمكن إضافتهم إلى مجموعات الدردشة، دون إزعاج جميع المستخدمين.

وأكدت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، أن أي مستخدم للتطبيق يريد إرسال دعوة شخص آخر إلى مجموعة للدردشة، سيمكنه إرسال دعوة خاصة عبر محادثة فردية، ثم يكون هناك فرصة  الاختيار للمستقبل بشأن الانضمام للمجموعة من عدمه، وستنتهي صلاحية تلك الدعوة بعد ثلاثة أيام فقط.

“واتساب الذهبي” يعود من جديد.. خدعة قراصنة الإنترنت للاستيلاء على بياناتك

وكشفت الشركة أنها ستطرح الإعدادات الجديدة لبعض المستخدمين كنوع من التجربة، ثم تتاح في جميع أنحاء العالم، خلال الأسابيع المقبلة

كان القائمون على واتساب، قرروا مؤخراً لقضاء على البرامج المزيفة التي تنتحل اسم التطبيق وشعاره وإيهام بعض المستخدمين أنها منبثقة من التطبيق الأصلي الذي تمتلكه شركة “فيس بوك”.

ونشر “واتس آب” مؤخراً، مدونة خاصة به، يحذر فيها من استخدام نسخ غير أصلية منه تحمل اسمه وعلامته التجارية، وفقا لموقع “مترو” البريطاني.

وفوجئ بعض مستخدمي تطبيق المراسلة الأشهر، “واتس آب”، بحظرهم من المشاركة عبر منصته، بل وتلقوا تحذيرا من احتمالية حذف سجل دردشاتهم بالكامل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق