يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

منى أحمد

علق مدير أعمال اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، على رحيل الفرعون من نادى الريدز بأنهم يتحدثون بشىء لم يحدث.

وقال عباس، خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، :”يتحدثون من مؤخراتهم كما أرى”.

تدوينة رامى عباس
تدوينة رامى عباس

تقاير صحفية تتحدث عن رحيل صلاح

أصبح النجم المصري والعالمي محمد صلاح محط أنظار أكبر الأندية الأوروبية خلال هذا الموسم، خاصة بعد النظر في تفكير محمد صلاح  الرحيل عن ليفربول، حيث أصبح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم حسبما ذكرت صحيفة “تايمز” الأمريكية.

أسباب طلب محمد صلاح الرحيل عن ليفربول

وطلب النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي الرحيل عن الريدز بشكل رسمي وذلك بعد نقاش قوي مع المدرب يورجن كلوب حسبما كشفت صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت صحيفة آس الإسبانية أن محمد صلاح طلب من إدارة النادي الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وأرجعت الصحيفة الأسباب أن نقاشًا حادًا نشب بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب، وأكملت أن مصدر داخل نادي ليفربول.

وأكمل التقرير أن مُلاك نادي ليفربول حاولوا التدخل من أجل التخفيف من وطأة الأمور مع وعد بأن يسمحوا لصلاح بالرحيل إذا ما ظل متمسكًا بفكرة الرحيل، وكانت الفترة الماضية قد شهدت ارتباط اسم محمد صلاح بعدد من الأندية الأوروبية مثل يوفنتوس.

محمد صلاح على غلاف “التايمز” ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (صور)

أعلنت صحيفة “تايمز” الأمريكية، عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم، وجاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهداف منتخب مصر، بين 100 شخصية تم طرحهم للتصويت.

وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هى: الرواد والعمالقة – وهم من تواجد محمد صلاح بينهم- والفنانين والقادة والرموز.

وجاء صلاح ضمن قائمة طويلة من الشخصيات الملهمة والمؤثرة على مستوى العالم، منها المصارع والممثل “داون جونسون” أو “الصخرة” كما ياقبه البعض، والمطربة وكاتبة أغاني البوب الشهيرة “تايلور سويفت” وغيرهم من الشخصيات.

وعاد محمد صلاح لاعب ليفربول، إلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدفه الذي سجله، اليوم في شباك فريق تشيلسي.

ونجح صلاح، في تسجيل هدفًا رائعًا بشباك تشيلسي، في المباراة التي تجمعهما، على ملعب أنفيلد، بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ورفع صلاح رصيده التهديفي إلى 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعود إلى صدارة هدافي البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن صلاح سبق وأن توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وحقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على تشيلسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 34 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق