الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح على غلاف “التايمز” ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 17/أبريل/2019 - 02:43 م

أعلنت صحيفة “تايمز” الأمريكية، عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم، وجاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهداف منتخب مصر، بين 100 شخصية تم طرحهم للتصويت.

وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هى: الرواد والعمالقة – وهم من تواجد محمد صلاح بينهم- والفنانين والقادة والرموز.

وجاء صلاح ضمن قائمة طويلة من الشخصيات الملهمة والمؤثرة على مستوى العالم، منها المصارع والممثل “داون جونسون” أو “الصخرة” كما ياقبه البعض، والمطربة وكاتبة أغاني البوب الشهيرة “تايلور سويفت” وغيرهم من الشخصيات.

في محاولة ذكية من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر لتأكيد أن الرياضة وتحديدًا لعبة كرة القدم تدعو للصادقة و المشاعر الأنسانية الجيدة، وذلك بعد أن تعرض لهتافات عنصرية من أحد مشجعي تشيلسي.

ونشر محمد صلاح في وقت سابق، صورة تجمعه بالنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي والذي تربطهما صداقة قوية، عبر حسابه الشخصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

والتقط صلاح الصورة مع صديقه بعد المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

 

View image on Twitter

View image on Twitter

Mohamed Salah

✔@MoSalah

284K

11:22 AM – Apr 16, 2019
34.7K people are talking about this Twitter Ads info and privacy

 

وشارك الفرعون المصري في فوز فريقه أمام البلوز بتسجيله الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ليستعيد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع أجويرو لاعب فريق مانشستر سيتي برصيد 19هدف لكل منهما

 

وكان قد أحيا النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ذكرى وفاة 96 من مشجعي الريدز الذين لقوا حتفهم في كارثة هيلزبرة التي وقعت عام 1989 .

وافق أمس الإثنين 15 أبريل مرور 30 عاما على وفاة 96 من الرجال والنساء والأطفال جراء حادث تدافع قبل مباراة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بين ليفربول ونوتنجهام فوريست في استاد هيلزبرة.

ونشر محمد صلاح خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو يظهر فيه مع لاعبي ليفربول وتشيلسي يقفون دقيقة صمت قبل إنطلاق المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، وقد كتب على الفيديو 96 إشارة إلى عدد الضحايا

 

Embedded video

Mohamed Salah

✔@MoSalah

96

84.2K

12:46 AM – Apr 16, 2019
7,782 people are talking about this Twitter Ads info and privacy
تابع مواقعنا