Careem Care سبيل “كريم” لتوفير فرص عمل لعدد من الشباب أصحاب القدرات الخاصة (صور)

أعلنت شركة “كريم مصر” عن توفير المزيد من فرص العمل للشباب ذوي القدرات الخاصة، من ضعاف البصر والمكفوفين في مراكز خدماتها للعملاء والكباتن والمعروفة بـ Careem Care

 وذلك بعدما كشفت عن خططها التوسعية لمراكز Careem Care في كل من القاهرة والإسكندرية، بعد تعاونها مع شركة Sutherland

وقالت الشركة إن هذه المراكز لن تخدم  السوق المصري فقط، بل تسخدم المنطقة بأكملها، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والأردن وباكستان، والعديد من الدول الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة في إطار دعم سوق العمل المصري، وتوافق مبادئ شركة “كريم مصر” مع اتجاه الدولة نحو دعم وتمكين ذوي القدرات الخاصة، من خلال توفير المزيد من فرص العمل لهم، وضمان حقوق سوية لهم في أماكن العمل.

وقد ساهم هذا التوسع في دعم سوق العمل المصري، من خلال تقديم عددًا من الفرص الجادة للشباب المصري الباحث عن فرص للعمل، فمنذ إنشاء المركز عام 2015 في مصر، وصل عدد ممثلي خدمة العملاء إلى أكثر من 800 شاب و شابة من جميع المحافظات.

وحرصًا من الشركة على خلق بيئة عمل تقدم فرصًا عادلة للجميع، فقد ضمت مراكز Careem Care أكثر من 25 موظف من أصحاب التحديات البصرية، والذين تم تعيينهم في مايو 2017، ليتمكنوا الآن من التدرج الوظيفي، ويحتلوا عددًا من المراكز القيادية في القطاع والمساهمة بشكل فعال في صناعة القرار.

ومن جانبه، صرح المهندس وائل ابو العلا، العضو المنتدب لشركة “كريم مصر” قائلًا: “تتلخص فلسفتنا في كريم في تسهيل و تحسين مناحي الحياة للمجتمعات التي نعمل بها، ولا يقتصر هذا على تقديم خدمات النقل التشاركي – التي تسهم بشكل جذري في تيسير حياة الملايين من خلال المساهمة الفعالة في تطوير قطاع النقل في مصر – لكن أيضًا من خلال تقديم فرص عمل للشباب المصري للمساهمة في حل مشكلة البطالة.

كما تعمل شركة “كريم مصر” على أن تكون بيئة العمل لديها متنوعة وصحية، لذلك فقد أصبحنا من اوائل الشركات التي تتيح لموظفيها إمكانية العمل من المنزل، مما يساهم في إضفاء المزيد من المرونة، واختصارًا للوقت والمجهود للموظفين خاصة الذين يسكنون على مسافات بعيدة من مراكز الخدمة. لدينا الآن 150 موظف يعملون من المنزل دون الحاجة إلى أن يكونوا في المكتب، كما نهدف إلى زيادة هذا العدد إلى أكثر من 200 موظف بحلول منتصف عام 2019 “.

ولفت ابو العلا إلى أن جزء من استراتيجية “كريم مصر” هو التوسع في خدمات Careem Care في المزيد من المحافظات من أجل زيادة عدد ممثلي خدمة العملاء في المحافظات خارج القاهرة، بالاضافة الى توسيع خدمات المراكز لتشمل خدمات الشركة الجديدة (مثل خدمة كريم باص على سبيل المثال). وقد توسعت Careem Care في محافظة الإسكندرية من خلال مركز بالتعاون مع شركة Sutherland والذي يعمل به أكثر من 125 شخصًا.

وتوفر مراكز Careem Care عددًا من وسائل الإتصال لاستقبال استفسارات العملاء والكباتن الخاصة بمختلف الخدمات التي تقدمها، ومن ضمنها المكالمات المباشرة أو من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي. إضافة إلى ذلك فإن مراكز الخدمة تستقبل أكثر من مليون معاملة شهريًا، وصلت فيها استجابة وحل إستفسارات الكباتن والعملاء لنسبة 100%.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق