شاهد مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر في دوري أبطال أوروبا HD

أحمد عوض

شاهد مباراة ليفربول وبورتو اليوم تعرض مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، 17-4-2019، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر اليوم بدون تقطيع.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

وسجل النجم المصري، 10 أهداف وصنع 4 أهداف في مشوار وصول ليفربول إلى نهائي النسخة الماضية، أما في النسخة الحالية فقد سجل صلاح 3 أهداف حتى الآن.

Live شاهد مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر الآن في دوري أبطال أوروبا HD

واستعاد الفرعون نغمة التهديف من جديد، بعدما سجل هدفين رائعين في ساوثهامبتون وتشيلسي في الجولتين الأخيرتين في الدوري الإنجليزي.

ويشكو ليفربول من إصابة الثنائي تشامبرلين، وجوميز، بجانب هندرسون الذي أصيب في مباراة تشيلسي منذ أيام، فيما يعود الظهير الأيسر روبتسون من الإيقاف.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

حراسة المرمى: أليسون، الدفاع: روبتسون- ماتيب – فان دايك- ترينت أليكساندر آرنولد، الوسط: ميلنر- جورجينيو فينالدوم- كايتا (فابيانو)، الهجوم: ماني- روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

Live شاهد مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر الآن في دوري أبطال أوروبا HD

ويقدم فريق بورتو مستويات أكثر من رائعة في الدوري البرتغالي حتى الآن، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بورتيمونينسي وحققوا الفوز في هذا اللقاء بثلاثية دون رد، ويأتي الفريق في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة، متساويًا بنفس النقاط مع بنفيكا صاحب الصدارة ،فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 29 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في ثلاث وهُزم مثلهم.

التشكيل المتوقع لفريق بورتو

إيكر كاسياس، ويلسون جانا – إيدير ميليتاو – بيبي – ماكسي بيريرا ، جيسوس كورونا – دانيلو بيريرا – هيكتور هيريرا – أوتافيو إدميلسون، فرانسيسكو سواريز – موسى ماريجا.

القناة الناقلة

يعرض ماتش ليفربول وبورتو  على قناة beIN SPORT 2 HD الرياضية، وبتعليق:حفيظ دراجي وسوار الذهب.

وكان ليفربول قد خسر نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي أمام ريال مديد الإسباني بنتيجة 3- 1، وساهم صلاح بشكل كبير في وصول ليفربول إلى نهائي الأبطال، الموسم الماضي، بعدما قدم أداء قويا، ولكنه تعرض لإصابة قاسية خسر بعدها فريقه أمام ريال مدريد.

بث مباشر مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق