• بحث عن
  • أسامة هيكل: لا نشارك في إنتاج تكنولوجيا الإعلام فنحن مستخدمون فقط (فيديو)

    محمود هاني

    قال أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، إننا لا نصنع الإعلام ونحن مستخدمين فقط كاشفا أننا لا نشارك في إنتاج التكنولوجيا التي تظهر في دول العالم فنحن مستهلكين فقط.

    جاء ذلك خلال كلمة هيكل، ضمن فاعليات المؤتمر العلمي الدولي الخامس والعشرين، لكلية الإعلام بجامعة القاهرة، تحت عنوان «صناعة الإعلام في ظل الفرص والتحديات التكنولوجية والاستثمارية، بحضور محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا ميديا، وعدد من نخبة رجال صناعة الإعلام والخبراء من مختلف الدول العربية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والذي يقام خلال الفترة من 17 إلى 18 أبريل الجاري في فندق موفيمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي.

    أسامة هيكل: عدد مستخدموا الإنترنت في العالم أكثر من كل أتباع الأديان السماوية

    وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، أننا لا نشارك في صناعة تكنولوجيا الإعلام سواء في مصر أو في العالم العربي، موضحا أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يعمل صناع قرار سياسي بعيدا عن الإعلام في القرن الواحد والعشرين.

    وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعبر عن رأيه في جميع الأمور عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وليس عبر بيان رسمي يصدر من مقر البيت الأبيض الأمريكي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق