• بحث عن
  • رانيا يوسف تستعرض رشاقتها في الجيم وتوجه رسالة للسيدات (فيديو)

    شاركت الفنانة رانيا يوسف متابعيها بفيديو أثناء ممارستها لأحد التمارين داخل الجيم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

    وحرصت يوسف، على توجيه نصيحة للسيدات بخصوص نقصان الوزن، فعلقت على الفيديو قائلة: “هيا يا سيدات دعونا نخسر بعض السعرات الحرارية مرة واحدة في الأسبوع”.

    ومن المعروف عن الفنانة أنها دائماً تشارك جمهورها بفيديوهات من داخل الصالات الرياضية، أو بالصور أثناء تنزهها خارج مصر، بالإضافة إلى استعراض مجوهراتها.

    رانيا يوسف تستعرض مجوهراتها في جلسة تصوير جديدة (صورة)

    وتواصل رانيا تصوير مشاهدها داخل مسلسل “مملكة إبليس”، المقرر عرضه داخل السباق الرمضاني المُقبل، و الذي يعود به السيناريست محمد أمين راضي للدراما بعد 3 سنوات، كان اسمه “ملايكة إبليس”، لكن مشيخة الأزهر اعترضت على الاسم، فأطلق صناعه اسما مؤقتا “وبينا ميعاد”، قبل أن يتم تغييره بشكل نهائي إلى “مملكة إبليس”، فيما كانت آخر أعمال مخرجه أحمد خالد موسى، مسلسل أبو عمر المصري، مع منتج العمل ذاته، طارق الجنايني.

    رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بفيديوهات في الجيم

    وتقدم رانيا يوسف شخصية “حنين”، وغادة عادل في دور “أزهار”، وتجسد إيمان العاصي دور”داليدا”، وتأتي سلوى خطاب في دور “كاسيه”، وأحمد داود في دور “الخواجة”، ونانسي صلاح “دوسة”، ومحمود الليثي “العجوز”، وخالد أنور “بودي”، ومحمد جمعة “مخيمر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق