• بحث عن
  • شاهد.. محمد صلاح في كواليس جلسة تصوير قميص ليفربول الجديد (فيديو)

    نشرت القناة الرسمية لفريق نادي ليفربول الإنجليزي على موقع الفيديدهات الشهير يوتيوب، فيديو لكواليس جلسة تصوير القميص الجديد لفريق ليفربول.

    وظهر فى الفيديو كل نجوم الفريق وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح وتشامبرلين وساديو ماني وفيرجيل فان ديك وروبرتو فيرمينو وحارس المرمي أليسون بيكر.

    وقد كشف نادي ليفربول الذي يضم النجم المحترف المصري محمد صلاح في صفوف النادي يوم الخميس عن قميصه الجديد لموسم 2019-2020 القميص الجديد تقدمه شركة نيو بالانس الأمريكية للملابس الرياضية.

    وجاء شكل القميص مستوحى من قميص الفريق ببداية ثمانينات القرن الماضي والتي فاز بالكثير من الألقاب الأوروبية خلالها.

    “معلومات الوزراء” يهنئ محمد صلاح لاختياره ضمن 100 شخصية مؤثرة عالميًا

    وهنأ مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء لاعب منتخب مصر الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزى لاختياره ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة عالميًا.

    واختارت مجلة “تايم” الأمريكية، محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة فى العالم لعام 2019 بالعدد الصادر فى  أبريل الجارى.

    محمد صلاح على غلاف “التايمز” ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم (صور)

    وأعلنت صحيفة “تايمز” الأمريكية، عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم، وجاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهداف منتخب مصر، بين 100 شخصية تم طرحهم للتصويت.

    وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هى: الرواد والعمالقة – وهم من تواجد محمد صلاح بينهم- والفنانين والقادة والرموز.

    وجاء صلاح ضمن قائمة طويلة من الشخصيات الملهمة والمؤثرة على مستوى العالم، منها المصارع والممثل “داون جونسون” أو “الصخرة” كما ياقبه البعض، والمطربة وكاتبة أغاني البوب الشهيرة “تايلور سويفت” وغيرهم من الشخصيات.

    في محاولة ذكية من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر لتأكيد أن الرياضة وتحديدًا لعبة كرة القدم تدعو للصادقة و المشاعر الأنسانية الجيدة، وذلك بعد أن تعرض لهتافات عنصرية من أحد مشجعي تشيلسي.

    ونشر محمد صلاح في وقت سابق، صورة تجمعه بالنجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي والذي تربطهما صداقة قوية، عبر حسابه الشخصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

    والتقط صلاح الصورة مع صديقه بعد المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق