• بحث عن
  • كيف يخرج “جروس” من أزمة غياب فرجاني ساسي أمام الإسماعيلي ؟

    كتب - شريف خالد

    يبدو أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك يواجه أزمة في مباراة فريقه اليوم أمام الإسماعيلي المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز بسبب غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض.

    وعلم ” القاهرة24″ أن جروس يسعى للخروج من مأزق بديل “ساسي” اليوم ببعض التغييرات في التشكيل الأساسي حيث من المنتظر أن يكون يوسف أوباما بديلا لفرجاني ساسي في مركز لاعب الارتكاز بجوار طارق حامد، بعد الإصابة التى تعرض لها ساسي خلال مشاركته أمام حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، على استاد الجيش بالسويس، فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية الإفريقية والتى فاز فيها الأبيض بهدف دون رد.

    كما أكد مصدر من داخل الفريق الأبيض أن جروس يفاضل بين يوسف أوباما و أحمد سيد “زيزو” للدفع بأحداهما بديلا لـ”ساسي” في مباراة الدراويش.

    وتأتي الأزمة في بديل “ساسي” سواء “أوباما أو زيزو” بعدم تأدية الجانب الدفاعي بالشكل المطلوب، وهو ما يسبب صداع في رأس مدرب الزمالك.

    فيما رفض جروس فكرة الاستعانة بخدمات محمود عبد العزيز لاعب الوسط بالفريق الأبيض نظرا لعدم ظهوره بالمستوى الفني الجيد خلال المباريات الأخيرة.

    يدخل الزمالك المباراة برصيد57 نقطة فى المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر، الذي سيخوض مباراة صعبة أمام بيراميدز مساء اليوم أيضا، فيما يمتلك الإسماعيلي 37 نقطة محتلا المركز السابع.

    ومن المتوقع أن يبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل مكون من :-

    حراسة المرمي : محمود جنش

     خط الدفاع : محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام

     خط الوسط : طارق حامد ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وحميد أحداد

    خط الهجوم : خالد بوطيب

    اقرأ أيضا

    فرجاني ساسي يُعلن نجاح عمليته الجراحية ويطالب الجمهور بالدعاء له (صورة)

    الاتحاد التونسي يتكفل بعلاج فرجاني ساسي من أجل أمم إفريقيا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق