• بحث عن
  • نشأت الديهى يتعرض لوعكة صحية على الهواء مباشرة (فيديو)

    الحسينى يحيي

    تعرض الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج بالورقة والقلم المذاع على قناة “ten”، لوعكة صحية مفاجئة لم يستطع على إثرها استكمال حلقته، وطالب من مسئولى البرنامج الخروج لفاصل إعلانى.

    وكان الديهى يتحدث عن أحد الأشخاص الذين يهاجمون الدولة عبر منصات إعلامية خارجية وهى قناة الـ”BBC”، وشعر بوعكة صحية مفاجئة أضطر على إثرها للخروج وعدم الاستكمال، ولم يتمكن من استكمالها مرة آخرى.

    واضطر «الديهي»، خلال عرض الحلقة من الخروج لفاصل إعلاني، ولكنه لم يتمكن من استكمال الحلقة مرة أخرى.

    الإخوان يضخون أموال لمهاجمة مصر

    قال الإعلامى نشأت الديهى، إن هناك 11 منظمة حقوقية تلقوا تمويلاً من منظمة قطر الخيرية بـ 115 مليون دولار، أى ما يساوى 2 مليار جنيه، والتى يشرف عليها وضاح خنفر رئيس قناة الجزيرة الأسبق، مردفاً:”تخيل يبنوا كام مستشفى، دول ضخوهم عشان يطلعوا تقارير تشكك فى بلدنا”.

    وأضاف خلال تقديمه برنامج “بالورقة والقلم”، على فضائية “TEN”:”قطر تصرف وتضخ 2 مليار عشان يشتموا بهم مصر، واقع لازم تعرفوه، وهذه معلومات موثقة ومؤكدة”.

    وتابع:”الناس دى بتدافغع عن ايه، ما أنا عندى مشكلة تعليم وصحة وبطالة، ليه مابيهتموش بالأمور دى، ليه بيهتموا بحق الإنسان فى قلة الأدب، والراجل يتجوز راجل والست تجوز ست، ليه بيهتموا فقط بهذه الأمور اللى لا في دين ولا عقيدة ولا وطن، والى تحاول أن تفرغ المحتوى الأخلاقى من محتواه، وتدمر الأسرة، هدف هذه المنظمات مش حقك ولا حق الإنسان، شايفين حق الإنسان أن يكون زى خالد أبو النجا، وأن يكون بلا إنسانية ولا وطنية، ومحاولاتهم فى الإيقاع بمصر فى براثن فكرة أنها ضد حقوق الإنسان”.

    وعلّق، على 70 مليون دولار من الرذيلة والمخدرات لتمويل إرهاب الإخوان، إن الإخوان “خرفان” وهناك أشخاص يفكروا لهم، لأنهم مجرد أدوات.

    اتهم بدعم الجماعات المسلحة.. بلاغ يطالب بإدراج أمير قطر على قوائم الإرهاب

    وفى وقت سابق تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، بمذكرة للمستشار النائب العام قيدت تحت رقم 2881 لسنة 2019 عرائض النائب العام، ضد تميم بن حمد أمير قطر لإدراجه على قوائم الإرهاب.

    واستند فى مذكرته المقدمة للنائب العام، أن تميم يعد من اكبر الداعمين للتنظيمات الإرهابية والمتطرفة وأنه جعل إمارة قطر مأوى لجميع القيادات الإخوانية الهاربة من مصر والصادر ضدها أحكام جنائية، لضلوعهم وأشتراكهم وتحريضهم على العمليات الإرهابية التى تحدث فى مصر مؤخرا.

    يذكر أن برنامج بالورقة والقلم يعرض للإعلامي نشأت الديهي من السبت إلى الأربعاء في الساعة السادسة مساء على قناة TeN.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق