الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وساطة للصلح بين وزير التعليم العالي والمستشار الإعلامي للوزارة بعد مشادة بينهما

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 18/أبريل/2019 - 04:13 م

قال مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي، إن الدكتور عادل عبد الغفّار، المستشار الاعلامي لوزيرة التعليم العالي، والمتحدث الرسمي، تقدم بإعتذار عن الاستمرار عن منصبه، والذي تقدم به خلال فعاليات اليوم الثاني للمنتدي الدولي التعليم العالي، والذي عقد في الفترة ما بين 4 الي 6 من أبريل الجاري، وترتب عليه عدم مشاركته في العشاء الذي تم تنظيمه لضيوف المنتدي والإعلاميين بأحد فنادق الجيزة.

وكشف المصدر لـ” القاهرة 24″، أن المستشار الإعلامي تقدم بإعتذار عقب مشادة مع وزير التعليم العالي في ثاني أيام المنتدي، بسبب عدم وجود زخم إعلامي يرضي الوزير، علي الرغم من جهد المستشار الإعلامي في إدارة الملف الاعلامي للوزارة، ونجاحه في لم شمل الصحفيين.

وتابع المصدر؛ أن أداء الدكتور عادل عبد الغفّار، المستشار الاعلامي للوزراة، خلال العامين الماضيين ومنذ توليه إدارة الإعلام بالوزارة نجح في إحداث نقلة في الاداء الاعلامي للوزراة، وخروج الوزير من العديد من المطبات الإعلامية، وقدرته علي التصدي للعديد من الانتقادات التي كانت تسبب صداع مزمن للوزير.

ولفت المصدر؛ أن عدد من المقربين لوزير التعليم العالي، يتوسطون حاليا، للصلح بين المتحدث الرسمي والوزير، محاولين إقناع الدكتور عادل عبد الغفّار، بالعدول عن قراره والاستمرار في عمله كمستشار إعلامي، خاصة أن وزير التعليم العالي لم يوافق علي الاعتذار حتي الان.

تابع مواقعنا