الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كراراة يستكمل تصوير”كازابلانكا” بالإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/أبريل/2019 - 04:41 م

يواصل أمير كرارة، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “كازابلانكا”، والمقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر القادم.

ونشر كرارة صورة أثناء ذهابه مع فريق العمل إلى محافظة الإسكندرية، لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم هناك، وعلق عليها قائلاً: “في الطريق إلى الإسكندرية تصوير فيلم كازابلانكا”.

فيلم “كازبلانكا” من بطولة النجم أمير كرارة، غادة عادل، محمود البزاوي، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، باسل خياط، دلال عبدالعزيز، جيهان خليل، أحمد داش، لبلبة، باسل خياط، والممثل التركي هاليت إرجنتش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

 

وكان قد أثار بوستر فيلم كازابلانكا الخلاف بين أكرم ابن الفنان محمود البزاوي وأمير كرارة، بعدما تم طرح الأفيش الرسمي لفيلم كازابلانكا بدون الفنان محمود البزاوي، مما دفع أمير كرارة أن يخرج عن صمته ليخمد هذا الغضب بطرح بوستر على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه البزاوي.

أمير كرارة يحاول احتواء غضب ابن محمود البزاوي بسبب بوستر “كازابلانكا” (صور)

وقال الفنان محمود البزاوي، إنه ليس لديه مشكلة فى عدم وجود صورته علي أفيش فيلم كازابلانكا مؤكداً أنه ذلك لا يعنيه تماما، قائلا:”أنا مهتم بدوري فى العمل أكثر من أي شئ أخر”.

البزاوى لإبنه عن فيلم كازابلانكا

وأضاف البزاوى، وبالنسبة لما كتبه نجله عن وجود مشكلة لعدم وجود صورة والده على “الأفيش” الرسمي  في فيلم كازابلانكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى، قائلا “:أبني يكتب اللي هو عايزه وده يخصه فقط”.

ومن ناحية أخري يشارك “البزاوي” في موسم دراما رمضان القادم من خلال  ثلاث أعمال وهم “الزوجة ال18″ مع النجم حسن الرداد و”علامة استفهام” مع النجم محمد رجب و”أبو جبل” مع النجم مصطفي شعبان .

بداية قصة خلاف نجل البزاوى عن فيلم كازابلانكا

وفى وقت سابق أعلن أكرم ابن الفنان محمود البزاوي غضبة بعد طرح بوستر فيلم كازابلانكا للنجم أمير كرارة والذي يُشارك فيه عدد من النجوم من بينهم والده محمود البزاوي، وذلك بعدما خرج البوستر الرسمي بدون البزاوي واكتفوا فقط بـ”أمير كرارة والتركي خالد أرغنش وإياد نصار وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وغادة عادل”.

وحاول النجم أمير كرارة والمشهور بأخلاقه وحبه وارتباطه بزملائه، احتواء غضب أكرم ونشر بوستر آخر للفيلم، يجمعه ويقف خلفه الفنان محمود البزاوي، وعلق عليها “لو الحرب أبتدت هتزعل يا بزاوي”، وقام بمشاركة الصورة مع أكرم ووالده.

بدون البزاوي.. بوستر فيلم كازابلانكا يشعل الخلاف بين أبطاله.. التفاصيل الكاملة

وكان قد كتب أكرم تدوينة عبر صفحته على فيسبوك قال فيها: “مبدأيا ابويا ماعندوش اي فكره عن البوست ده انا ابويا طيب و يمكن طيبته دي هي اللي كانت سبب في تأخير نجاحه و أنه كتب من الباطن كتير مثلا زي ما قولت قبل كده و كان دايما بيعمل حاجات وتنجح ومفيش حد يعرف أنه له دور في نجاح العمل ده بس اللي كان بيصبره ان ربنا هيعوض”.

وأضاف أكرم: “وبعد ما قدر يوصل بدراعه للي هو فيه لسه في ناس مش مقتنعه بي .. بس ده حقهم لان مفيش حد عليه اجماع بس طالما مش مقتنع بحد يبقى ماتحرجوش وابعد عنه أحسن لأنه في نظرك مش الشخص اللي يفيد .. في رأي الشخصي ناس كتير بتعرف تتصور بس مش الكل بيعرف يمثل .. و اسف لو كنت منحاز اوي في كلامي لابويا بس زي ما قولت ده ابويا اللي نجاحه بيسعدني اكتر ما بيسعدني نجاحي”

وأختتم كلامه: “ملحوظة: أبويا قالي إنه عامل دور مهم في الفيلم ده.. و يمكن بيكدب عليا و طالع كومبارس .. ساعتها ها تأسف على البوست”.

يذكر أنه تداول خلال الأيام الماضية وجود مشكلة بين محمود البزاوي وصناع عمل فيلم كازابلانكا لعدم وجود صورته بعد طرح “الأفيش” الرسمي للعمل، ويذكر أن فيلم “كازابلانكا” يشارك فى بطولته كل من أمير كرارة، غادة عادل، لبلبة، ومن إخراج بيتر ميمي.

محمود البزاوى لـ”القاهرة24″ عن “أفيش كازابلانكا”: ابنى يكتب اللي عايزه 

تابع مواقعنا