الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي وراء إيقاف كريم بامبو في الإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/أبريل/2019 - 03:20 م

يبدو أن كريم بامبو لاعب الإسماعيلي سيكون على موعد مع عقوبات وأزمات مع إدارة ناديه بعد أن أصدر مجلس إدارة النادي بيانا رسميا، يؤكد فيه استبعاد كريم بامبو من قائمة الفريق لمواجهة نادي الزمالك، بسبب المماطلة في تجديد تعاقده مع الدراويش، حيث سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.

وعلم “القاهرة24” أن السبب الحقيقي لإيقاف كريم بامبو ما تردد من أنباء عن توقيعه للأهلي ناديه السابق دون أن يخطر مسؤولى الدراويش بأمر توقيعه و المماطلة في مفاوضاته مع إدارة الإسماعيلي للتجديد.

وجاء بيان إدارة الإسماعيلي كالتالي:

فى إطار حرص مجلس إدارة الإسماعيلى على توضيح كافة الأمور بشفافية أمام الجماهير ولفرض مزيد الاستقرار الفنى، يؤكد مسئولو النادى أن كريم بامبو جناح الفريق الذى ينتهى تعاقده بنهاية هذا الموسم يماطل فى تجديد عقده رغم العروض التصاعدية التى تم تقديمها له.

وأضاف مسئولو النادى بأنه تم عقد جلسات عدة مع اللاعب إلا أنه لم يستجيب رغم تمسك النادى بجهوده فضلا عن طلبه بخوض تجربة احتراف خارج البلاد مع التأكيد على أن الإسماعيلى له أولوية فى التجديد حال غياب تلك العروض الخارجية.

وأوضح مسئولو الدراويش أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لم يمانع فى تحقيق رغبته فى الاحتراف بشرط تجديد عقده ضمن صفوف الفريق لعدة مواسم.

‎وشدد المسئولون على أن الفترة الأخيرة شهدت مطالبة وكيل اللاعب فى اجتماعه مع محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات ومحمد محسن ابو جريشة المدرب العام، بالحصول على تعويض مادى بجانب عقد سنوى بمبلغ مالى كبير وهو ما تمت الموافقة عليه على الفور قبل أن يطلب وكيله مهلة لإحضار اللاعب والتوقيع على عقود التجديد وهو مالم يحدث واعتبره النادى رفضا للتجديد.

‎وأردف مسئولو الإسماعيلى أنه قد تقرر عدم مشاركة اللاعب فى ظل خروجه عن تركيزه وابتعاده عن مستواه نظرا لتفكيره فى العروض وإعطاء الفرصة للاعبين آخرين مستمرة عقودهم مع النادى وعلى نفس مستواه الفنى.

‎وأتمو بأن الفريق يتمتع بلاعبين سواء من الفريق الأول أو بقطاع الناشئين قادرين على تعويضه فى ظل قدراتهم الفنية المميزة،فضلا عن استمرار عقودهم مع الفريق وهو ما يسهم فى زيادة الاستقرار والهدوء وينعكس بشكل إيجابى على النتائج.

تابع مواقعنا