الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفارة الإسرائيلية لمحمد صلاح: نأمل أن تستخدم تأثيرك على الشباب لتعزيز السلام

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 18/أبريل/2019 - 01:21 م

وجه الحساب الرسمي للسفارة الإسرائيلية بالقاهرة على “تويتر”، رسالة إلى جناح ليفر بول الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، عقب اختياره في قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم.

وكتب حساب السفارة الإسرائيلية بالقاهرة: “نهنئ اللاعب محمد صلاح على إختياره في قائمة التايم لعام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم، ومن جميع معجبيك في دولة إسرائيل نأمل أن تستخدم تأثيرك على الشباب لتعزيز السلام والصداقة في المنطقة”.

تغريدة السفارة الإسرائيلية

محمد صلاح على غلاف “التايمز” ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم

وأعلنت مجلة “تايم” الأمريكية، عن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا في العالم، وجاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وهداف منتخب مصر، بين 100 شخصية تم طرحهم للتصويت.

وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هي: الرواد والعمالقة – وهم من تواجد محمد صلاح بينهم- والفنانين والقادة والرموز.

وجاء صلاح ضمن قائمة طويلة من الشخصيات الملهمة والمؤثرة على مستوى العالم، منها المصارع والممثل “داون جونسون” أو “الصخرة” كما ياقبه البعض، والمطربة وكاتبة أغاني البوب الشهيرة “تايلور سويفت” وغيرهم من الشخصيات.

صلاح يقود ليفربول لهزيمة بورتو ويصعد لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

سحق فريق ليفربول الإنجليزي، مضيفه بورتو البرتغالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقاد محمد صلاح فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة سجل أهداف الريدز فيها كلاً من ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو وفان ديك، في الدقائق 26و65و77و84 ، فيما جاء هدف بورتو عن طريق اللاعب “إيدير ميليتو” في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

تابع مواقعنا