الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الظهور الأول للفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته منذ شائعة طلاقهما (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/أبريل/2019 - 08:58 م

حضر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي هو وزوجته عرض مسرحية “الملك لير”، التي يقوم ببطولتها الفنان القدير يحيى الفخراني، وذلك على مسرح “الماركيه” بالتجمع الخامس.

ونشر الفيشاوي على حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، صور أثناء حضوره العرض، فظهر بجانبه والده الفنان القدير فاروق الفيشاوي والفنان يحيى الفخراني داخل كواليس العمل، بالإضافة إلى صورة مع زوجته أمام باب المسرح.

 

يحيى الفخراني ونجوم مسرحية الملك لير عن تفاصيل العرض

مسرحية “الملك لير” بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوي،  أحمد فؤاد سليم، رانيا فريد شوقي، ريهام عبدالغفور، محمد فراج، أحمد عزمي، ياسمين رئيس، ناصر سيف، وهي من إخراج تامر كرم، ومن إنتاج مجدي الهواري.

وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ إنه سيتم استمرار عرض المسرحية بأمسيات رمضانية،  من بعد الإفطار وحتى السحور، وذلك ليعوض النجم يحيي الفخراني غيايه عن دراما رمضان هذا العام.

وكان قد تداول مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، أخبار تفيد بانفصال ندى الكامل عن زوجها الفنان الشاب أحمد الفيشاوي.

الفيشاوي يتجاهل شائعة الطلاق ويحتفل بعيد ميلاد زوجته (صور وفيديو)

واستندت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  إلى منشور لحساب يحمل اسم ندى الكامل، يفيد بطلاق ندي من الفيشاوي.

واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل منذ زواجه من ندى في أي ظهور لهما، وذلك بسبب تصرفاته معها والذي تم انتقاده كثيرًا عليها، مثل تقبيلها على السجادة الحمراء في المهرجانات التي حرصوا على حضورها، أو من خلال نشر صورهما على السوشيال ميديا.

أسبوع طلاق النجوم.. هل انفصلت ندى الكامل عن أحمد الفيشاوي؟!

يذكر أن أحمد الفيشاوي قد احتفل بخطبته على ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف في على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

 

تابع مواقعنا