الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المرشحين لخلافة “لاسارتي” في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 18/أبريل/2019 - 06:31 م

يبدو أن خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا، بجانب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الأهلي بفريق صن داونز، بجنوب إفريقيا، هي التي دقت ناقوس رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر

وعلم “القاهرة 24” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وضع 4 بدائل لخلافة مارتن لاسارتي المدير الفني الحالي للفريق الأحمر في الخسارة اليوم من بيراميدز في المباراة ستجمعهما على ستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 بمسابقة الدوري العام.

مختار مختار

أصبح مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، من أبرز الأسماء التي تم ترشيحها خلال هذة الفترة، من أجل قيادة الفريق الأحمر، حتي نهاية الموسم، خلفًا للاسارتي.

ويعد مختار واحد من أبناء القلعة الحمراء، وسبق له وعمل كمدربًا عامًا مع في الولاية الأولي للبرتغالي مانويل جوزية،  ويسير مختار بشكل جيد مع الفريق الحربي، لاسيما وأنه يدير الفريق منذ عودته للممتاز مرة أخرى.

عماد النحاس

تردد اسم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، ضمن قائمة المدربين المرشحين لخلافة لاسارتي ووقع الاختيار على النحاس بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه، بعد أن نجح في هزيمة الأهلي والتعادل أمام الزمالك.

ويقود النحاس الفريق الأحمر، في حالة رحيل لاسارتي،على أن يكمل النحاس ضمن أفراد الجهاز الفني الجديد للأهلي مع المدرب الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه في بداية الموسم المقبل.

علي ماهر

نجح علي ماهر المدير الفني لفريق إنبي في كتابة اسمه في عالم التدريب، حيث قاد الإسيوطي وصعد بهم للدور قبل النهائي على حساب الأهلي، الموسم الماضي، بجانب قيادته الفنية لفريق سموحة وإنبي.

ويعد أحد المدربين المرشحين لقيادة الأهلي مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

فتحي مبروك

وقع الاختيار على فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين الحالي بالأهلي، لقيادة الفريق الأحمر، في حالة رحيل لاسارتي.

ويعد فتحي مبروك الأقرب لهذه المهمة، حيث قام بهذا الدور من قبل اكثر من مرة، أخرها بعد رحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو.

اقرأ أيضا

“الدستور” يهدد إقامة مباراتي الأهلي والزمالك أمام بيراميدز والإسماعيلي

اعتماد حكام أجانب لمباراة المصرى والأهلى باستاد السويس (فيديو)

تركي آل الشيخ: “ولعها الأهلي” (صورة)

حسين علي : شيكات الزمالك سبب إنضمامي للأهلي

عبد الله السعيد يعود للمنتخب في كأس الأمم الإفريقية

بيراميدز يحدد مصير لاسارتي في الأهلي

تابع مواقعنا